Thursday 1 March 2018

سجلت نفا وسطاء الفوركس


جميع وسطاء الفوركس الذين يقبلون سكان الولايات المتحدة كعملاء.


الولايات المتحدة تنظيم سماسرة الفوركس.


ملاحظة: نحن لا تشمل إبس (إدخال السماسرة) في هذه القائمة.


يتم تنظيم وسطاء الولايات المتحدة من قبل نفا & أمب؛ CFTC. فهي تتبع معايير وإجراءات صارمة، والتي غالبا ما تكون صارمة جدا للتجارة الحرة من أجزاء أخرى من العالم. بعض الأمثلة:


محدودية الرافعة المالية القصوى: الفوركس 1:50 الخيارات 1:20 (صدر في عام 2018 وسطاء الفوركس الأمريكيون ذوي النفوذ العالي بعض السمسار الأمريكيين لديهم فروع دولية في دول أخرى، وهم يقدمون رافعة مالية أعلى من 1:50 (ملاحظة: تعمل هذه الفروع بشكل مختلف، لا يتم تنظيمها من قبل نفا أو كفتك) لا التحوط والوسطاء فيفو الولايات المتحدة لا تسمح التحوط ويجب عليهم تنفيذ فيفو (أولا في أولا خارج) إذا قمت بفتح أكثر من موقف واحد على زوج من العملات، يجب إغلاق الأول قبل إقفال القيود الثانية المفروضة على أوفاك وضع مكتب الأصول والرقابة الأجنبية (أوفاك) قيودا على من يمكن أن يقبله وسطاء الفوركس الأمريكيون كعميل، وعلاوة على ذلك، يميل الوسطاء الأمريكيون إلى تقييد أعمالهم إلى فئة معينة من التجار، يسمح بتمويل حساب الفوركس.


لماذا لا يقبل العديد من وسطاء الفوركس الدوليين في الخارج المقيمين في الولايات المتحدة كزبائن.


في الغالب لأن قانون دود فرانك في الولايات المتحدة يتطلب وسطاء الفوركس التي ترغب في جذب المواطنين الأميركيين يجب أن تكون مسجلة مع نفا & أمب؛ CFTC. العديد من وسطاء الفوركس الدوليين يجدون هذا مكلفا وصعبا. وكثير منهم ليسوا على استعداد أيضا للتسجيل من قبل الجثتين في الولايات المتحدة. (اقرأ المزيد: corpgov. law. harvard. edu/2017/04/03/dodd-frank - قواعد التأثير المستخدمين النهائيين من بين تبادل مشتقات الخارجية /)


ما هو قانون دود فرانك؟ وقد تم التوقيع على قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك (الحاشية 111-203، هر 4173؛ المشار إليه عادة باسم دود-فرانك) في القانون الاتحادي من قبل الرئيس باراك أوباما في 21 يوليو 2018 في مبنى رونالد ريغان في واشنطن العاصمة. وقد اجتازت كرد فعل على الركود الكبير، وأحدثت التغييرات الأكثر أهمية على التنظيم المالي في الولايات المتحدة منذ الإصلاح التنظيمي الذي أعقب الكساد الكبير. وأحدثت تغييرات في البيئة التنظيمية المالية الأمريكية التي تؤثر على جميع الوكالات التنظيمية المالية الاتحادية وكل جزء تقريبا من صناعة الخدمات المالية في البلاد.


وسطاء العملات الأجنبية الذين لا يزالون يقبلون عملاء الولايات المتحدة:


ترك الرد إلغاء الرد.


فكر واحد على & لدكو؛ جميع وسطاء الفوركس الذين يقبلون المقيمين في الولايات المتحدة كعملاء & رديقو؛


I & # 8217؛ d أود أن أقول أنه & # 8217؛ s ليس ذلك إذا كان وسيط ينظم ثم أموالك في آمنة. يمكن للوسطاء الخاضعة للتنظيم أن تكون عملية احتيال. هناك وسطاء جيدة وشعبية جدا بين غير المنظم.


دليل وسطاء الفوركس.


رأس مالك معرض للخطر. التداول على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار التجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة.


تنظيم الفوركس ووسطاء الفوركس المنظمة.


حاليا وسطاء الفوركس وعادة ما تكون أفضل تنظيما في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وسويسرا وأستراليا.


فكا المملكة المتحدة (فكا المملكة المتحدة) تنظم وسطاء الفوركس.


حالة الشركة في فكا، أذن و إيا أذن.


الوكالة األوروبية للبيئة - شركة الخدمات المالية المرخص لها في منطقة اقتصادية أوروبية أخرى) إيا (التي لديها »جواز سفر« لتقديم منتجات أو خدمات معينة في المملكة المتحدة ودول المنطقة االقتصادية األوروبية األخرى. وتشمل المنطقة الاقتصادية الأوروبية دول الاتحاد الأوروبي، بالإضافة إلى أيسلندا والنرويج وليختنشتاين. وتنظم هذه الشركات في بلدها الأصلي ويجب أن تستوفي المعايير التي تم الاتفاق عليها في جميع بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


الخدمات أو المنتجات التي يمكن أن تقدمها شركة أذن إيا في المملكة المتحدة سيتم تفصيلها في قسم "جوازات السفر" من سجلها في سجل الخدمات المالية.


أذن - A الشركة التي أعطيت إذن من فكا لتنفيذ الأنشطة المنظمة. إذا كانت شركة خدمات مالية مقرها في بلد أجنبي خارج المنطقة االقتصادية األوروبية، فإنه ال يزال بإمكانها العمل في المملكة المتحدة، ولكن يجب أن تكون مصرح بها من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية، وسوف تظهر في سجل الخدمات المالية على أنه "مفوض".


حالة الشركة: إيا معتمد وسطاء الفوركس قائمة.


أسكس، أفكس كابيتال، أفاتريد، بلاكويل غلوبال (سي)، بولبروكرز، ديلتاستوك، فينيكسو، فوريكس تايم (فكستم)، فكس غلوبال ماركيتس (فكسغم)، فكسنيت، فكسك، إيفوريكس، ماركيتس، مايزوس، ساكسو بانك، ترادرس تروست، Trading212، وندسور السماسرة، زغلوبال الأسواق، شم،


حالة الشركة: قائمة الوسطاء المعتمدين.


أبشستر سميث، أكتيفترادس، أتوم 8، بولز أند بيرز فوركس أوك، سيتي كريديت كابيتال، سيتي إندكس، سمك ماركيتس أوك، كمس فوريكس أوك، داروينكس، دف ماركيتس، فوريكس أوك، فكسم، فكسوبين أوك، فكسرو أوك، غين كابيتال، غكفس، أسواق هانتيك، هايروس فينانسيال أوك، هي ماركيتس أوك، إيكاب، إيسم كابيتال، إيغ ماركيتس، إيكون ماركيتس، إنتيرترادر، لماكس، لندن كابيتال غروب (لغ)، مب ترادينغ، أواندا، وان فينانسيال ماركيتس، Plus500 أوك، ربس & # 8211؛ البنك الملكي في اسكتلندا، سفسفكس، ترادينكست، فالبوري كابيتال، فالوترادس، الفضل فكس المملكة المتحدة، شتب المملكة المتحدة.


فكا الوسطاء المسجلين مقارنة.


0.9 - 1.6 - قياسي.


0.1 - (& غ؛) مستوى 2 التداول.


حول فسا و فكا، برا.


وكانت هيئة الخدمات المالية هيئة شبه قضائية مسؤولة عن تنظيم صناعة الخدمات المالية في المملكة المتحدة بين عامي 2001 و 2018. وأصبحت الآن هيئة تنظيمية منفصلة، ​​سلطة السلوك المالي (فكا، fca. uk ) والهيئة التنظيمية الحصيفة في (برا، bankofengland. co. uk).


وتقوم الهيئة بتنظيم الشركات المالية التي تقدم الخدمات للمستهلكين وتحافظ على سلامة الأسواق المالية في المملكة المتحدة. ويركز على تنظيم السلوك من قبل كل من شركات الخدمات المالية التجزئة والجملة. يتم تنظيم فكا كشركة محدودة بالضمان.


ويتمحور هذا التقييم كشركة محدودة مملوكة بالكامل لبنك انجلترا، وهي مسؤولة عن التنظيم والرقابة االحترازية للبنوك ومجتمعات البناء واتحادات االئتمان وشركات التأمين وشركات االستثمار الكبرى. وهو يضع المعايير ويشرف على المؤسسات المالية على مستوى كل شركة على حدة.


متطلبات السماسرة فكا المنظمة.


ضمان & أمب؛ ومراقبة جودة البنك الذي سيتم عقد أموال العملاء. يجب أن تتم الموافقة على البنك من قبل فكا. الحفاظ على أموال العملاء منفصلة عن أموال الشركة، لا يمكن أبدا التعامل مع أموال العملاء واستخدامها كأصول الشركة بما في ذلك الوضع عندما تصبح الشركة معسرة. تقديم التقارير المالية إلى فكا بانتظام وتخضع لمراجعة الحسابات السنوية.


إن نظام تعويض الخدمات المالية (فسس)


حتى لو كان وسيط معسرا قد تكون لا تزال قادرة على المطالبة بالتعويض من خلال فسس.


و فسس (fscs. uk/) هي هيئة مستقلة وصندوق الملاذ الأخير للعملاء من شركات الخدمات المالية المرخصة. وتغطي عموما المطالبات المقدمة ضد شركات معسرة وغير قادرة على دفع مطالبات ضد نفسها. يتم تمويل فسس من خلال الرسوم المفروضة على الشركات فكا المرخص لها. وتتكون تكاليفها من مصروفات الإدارة ومدفوعات التعويضات. الخدمة مجانية للمستهلكين الأفراد.


فكا ريجيستر-حماية نفسك من وسطاء الفوركس غير المصرح به.


حذار من الشركات المستنسخة (المحتالين يدعي أنهم من شركة أذن بها فكا). إذا كنت تتعامل مع شركة غير مصرح بها فلن تكون مشمولة من قبل خدمة أمين المظالم المالية (فوس) أو خطة تعويضات الخدمات المالية (فسس) إذا كانت الأمور على غير ما يرام.


السجل لديه معلومات عن وسطاء الفوركس التي ينظمها فكا. يجب أن تكون حالة الشركة "مصرح بها" أو "# 8216؛ إيا أوثوريزد '(نوت & # 8216؛ ريجيستيرد').


إذا لم يظهر وسيط الفوركس في السجل ولكنه يدعي أنه يقوم بذلك، فاتصل بخط مساعدة المستهلك الخاص ب فكا على الرقم 0800 111 6768.


الشركات والأفراد غير المرخص لهم لتجنب:


نفا & أمب؛ كفتك الولايات المتحدة تنظيم سماسرة الفوركس.


سجلت نفا وسطاء الفوركس مقارنة (وسطاء لتجار الولايات المتحدة)


ملاحظة: نحن لا تشمل إبس (إدخال الوسطاء) في الجدول.


حول نفا & أمب؛ CFTC.


الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي منظمة التنظيم الذاتي (غير الهادفة للربح) في صناعة المشتقات الأمريكية، بما في ذلك العقود الآجلة المتداولة في البورصة، والعملات الأجنبية المتداولة خارج البورصة (الفوركس) والمشتقات خارج البورصة (المقايضة). مهمة نفا هو الحفاظ على سلامة السوق وحماية المستثمرين.


لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) هي وكالة الحكومة الأمريكية التي تحمي المشاركين في السوق والجمهور من الاحتيال والتلاعب والممارسات التعسفية والمخاطر النظامية المتعلقة بالمشتقات - سواء العقود الآجلة أو المقايضات.


وتشرف على أنشطة نفا من قبل كفتك.


عضوية نفا إلزامية لجميع وسطاء الفوركس (بما في ذلك إدخال الوسطاء) في الولايات المتحدة.


نفا تنظم السماسرة:


يجب اتباع قواعد صارمة التي وضعتها نفا لضمان سلامة أصول العملاء. يجب أن يكون رأس المال الصافي لا يقل عن 15 000 000 $ لضمان مواقف العميل. هذا الحد الأدنى يرتفع إلى 20 000 000 $ ابتداء من 19 مايو 2009. يجب الإبلاغ عن أرصدة الحسابات الخاصة بهم إلى نفا أسبوعيا. يجب إجراء عمليات تدقيق سنوية شاملة.


سجل نفا.


الخلفية مركز الانتساب مركز المعلومات (باسيك) nfa. futures / باسيكنيت /


بعض القواعد نفا / كفتك.


غير مسموح للسماسرة أو الوسطاء غير الأميركيين غير المسجلين في الهيئة الوطنية للعمالء أن يقبلوا مواطني الولايات المتحدة كزبائن (يمكنهم قبول مواطنين غير أمريكيين يعيشون في الولايات المتحدة) الحد الأقصى لنفوذ وسيط الفوركس في الولايات المتحدة يمكن أن يقدم 50: 1 على والعملات الرئيسية، و 20: 1 على القاصرين منذ 18 أكتوبر 2018. لا يسمح لوسطاء الفوركس الأمريكيين بتقديم السلع المستأجرة وتجارة المعادن الثمينة (بما في ذلك الذهب والفضة) للعملاء بالتجزئة. لذلك فإنها يمكن أن تقدم فقط على 1: 1 (يتطلب المزيد من الهامش) (منذ 15 يوليو 2018، فرضت من قبل كفتك)


وسطاء الفوركس الولايات المتحدة مع الرافعة المالية العالية.


وعادة ما يقدم وسطاء الولايات المتحدة نفوذا أعلى للعملاء الدوليين مع حسابات غير الولايات المتحدة. وعادة ما يكون لها فروع دولية.


السويسريون منظمون الفوركس.


وينص التوجيه السويسري رقم 3 (أ) على جميع الوسطاء في سويسرا للحصول على ترخيص مصرفي من الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما). يطلب من وسطاء الفوركس السويسريين التوقيع على اتفاقية البنوك السويسرية وتجار الأوراق المالية، التي تحمي جميع ودائع العملاء تصل إلى 100،000 فرنك سويسري. وسطاء الفوركس من سويسرا تحظى بشعبية كبيرة بين التجار الأثرياء.


السويسرية قائمة الوسطاء المنظمة.


0.5 - 1 - قياسي.


1.5 - 2.8 - قياسي.


1 - 3 - ميني & أمب؛ اساسي.


هيئات تنظيم العملات الأجنبية الأخرى.


منظمات دولية:


جمعية الأسواق المالية (إسي)


المملكة المتحدة:


هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة (فكا أوك)


سلطة السلوك المالي (فكا)


هيئة التنظيم الحصيفة (برا)


صندوق تعويضات الخدمات المالية (فسس)


الولايات المتحدة الامريكانية:


لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك)


هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا)


الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)


بورصة نيويورك (نيس)


مكتب مراقب العملة (أوك)


لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك الولايات المتحدة)


مجلس شيكاغو للتجارة (كبوت)


مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك)


هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك)


سويسرا:


جمعية رومان ديس للوساطة المالية (أريف)


جمعية المصرفيين السويسريين (سبا)


اللجنة الفيدرالية السويسرية المصرفية (سفك)


وزارة المالية الاتحادية السويسرية (سفدف)


الإدارة المالية الاتحادية السويسرية (سفا)


الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما)


البنك الوطني السويسري (شنب)


غرفة التجارة في جنيف (تسيغ)


أورغانيسم d'أوتوريغولاتيون دي جيرانتس دي باتريموين (أوار-G)


لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك)


أوتوريت ديس مارشيس ممولون (أمف)


بنك فرنسا.


لجنة مؤسسات الائتمان ولجنة الاستثمار (سيسي)


الهيئة الاتحادية للرقابة المالية (بافين)


لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بكسك)


صندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)


المعاملات المالية والتقارير مركز تحليل كندا (فينتراك)


منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك)


لجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك)


أمين المظالم للخدمات المصرفية والاستثمارات (أوبسي)


وكالة الخدمات المالية اليابانية (فسا اليابان)


اليابان رابطة تجار الأوراق المالية (جسدا)


صندوق اليابان لحماية المستثمرين (جيب)


بورصة طوكيو للسلع الأساسية (توكوم)


ترك الرد إلغاء الرد.


2 أفكار حول & لدكو؛ تنظيم الفوركس ووسطاء الفوركس المنظمة & رديقو؛


مرحبا، تحقق من مدوناتك التي تحمل اسم & # 8220؛ تنظيم الفوركس ووسطاء الفوركس المنظمون & # 8211؛ FX-C & # 8221؛ بانتظام. أسلوب فكاهي هو بارع، والحفاظ على فعل ما كنت & # 8217؛ إعادة القيام! ويمكنك أن تبحث موقعنا على الانترنت عن الحب الإملائي.


هو حفظ إذا أنا إيداع $ 50،000 إلى ساكسو بنك، شم الأسواق أو فكستم.


دليل وسطاء الفوركس.


رأس مالك معرض للخطر. التداول على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار التجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة.


وسطاء نفا | سجلت نفا وسطاء الفوركس.


قائمة كاملة من وسطاء الفوركس، الذين تم تسجيلهم مع نفا:


هل فقدنا أي وسيط فوركس، وهو عضو في نفا؟


يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي منظمة التنظيم الذاتي على مستوى الصناعة لصناعة العقود الآجلة الأمريكية. مهمة نفا هي توفير برامج وخدمات تنظيمية مبتكرة تضمن سلامة صناعة العقود الآجلة وحماية المشاركين في السوق ومساعدة أعضائها على الوفاء بمسؤولياتهم التنظيمية. وتشرف على أنشطة نفا من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، وهي الوكالة الحكومية المسؤولة عن تنظيم صناعة العقود الآجلة في الولايات المتحدة.


عند التداول مع وسيط نفا، ماذا يعني هذا لك كمتداول؟


- شركات خطيرة مع عمليات مالية شفافة - وهذه هي الشركات التي أصبحت أعضاء في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.


- نفا تنظم السماسرة اتباع معايير صارمة والإجراءات التي تنفذها نفا، والتي تضمن سلامة الأصول التاجر.


- لا يمكن للوسطاء نفا تنظيمها لا يمكن استخدام أموال العميل لتنفيذ أنشطة عملها. ويجب أن تدعم جميع مراكز العملاء برأس مالها الخاص أو أن تنقلها إلى سوق ما بين البنوك. وهكذا نفا تنظم السماسرة هي الشركات ذات الأصول المالية الكبيرة والكافية.


(في الوقت الحاضر، يطلب من الوسطاء المسجلين أن يكون رأس المال الصافي لا يقل عن 15 000 000 دولار لضمان مواقف العملاء، وهذا الحد الأدنى يرتفع إلى 000 20 000 $ ابتداء من 19 مايو 2009).


- في نهاية كل أسبوع سجلت نفا وسطاء الفوركس تقرير أرصدة حساباتهم إلى نفا. ويخضع هؤلاء الوسطاء سنويا لمراجعة حسابات سنوية شاملة.


- سماسرة الفوركس المسجلة مع نفا أيضا مرخصة والموظفين المدربين تدريبا خاصا.


وبطبيعة الحال، عند مقارنة وسيط منظم وغير منظم، وسيط منظم يفوز دائما!


BrokerGuru.


ما هو موقع الوسيط؟


(حتى جوجل لديها صفر نتائج لكلمة "فرانزيكاتريد").


أريد أن أعرف إذا تم تسجيل فرانزيكاتريد.


BrokerGuru.


لا ينظم غينسكوب مع نفا.


(قد يكونون يب لل فكس)، اليوم ولكن موقعهم على الانترنت هو أسفل.


ماذا عن المكاسب؟


نعم، وسطاء العادية القديمة.


فكستم، أفا تريد & أمب؛ إنستا الفوركس هي هذه السماسرة العادية.


ماذا عن خدمة كمس.


BrokerGuru.


لا، لم يتم تسجيل شم مع نفا.


هي شم وسيط تسجيل مع نفا.


BrokerGuru.


ألباري هو وسيط قديم، إلا أنها أغلقت جميع الفروع الدولية والآن لديها مكاتب في الخارج فقط في بليز وسانت فنسنت وجزر غرينادين.


ينظم وفقا لذلك: فسا St. Vincent & أمب؛ (إفسك / 60/301 / تيسي / 15).


ما هو الفوركس ألباري؟ هل هي شركة حقيقية؟ الذي دي مسجلة مع؟


إكونغم مغلقة للعملاء.


BrokerGuru.


بفوريكس هو وسيط بفي مع المقر الرئيسي في قبرص. فهي لا تنظم من قبل نفا.


هو عضو وسيط بفوريكس من نفا؟ يرجى معلومات.، شكرا.


تاجر.


الهند وسطاء التداول الفوركس أي أحد يعرف يمكن يو قائمة لي.


BrokerGuru.


نعم، غاب عن التعليق.


أوبتيك هو وسيط من بليز. لم يتم تسجيلها مع نفا في الولايات المتحدة.


أي شخص المنزل؟ أولاد.


ماذا عن أوبتيك؟


BrokerGuru.


نعم، فكسوم ينظمها أسيك في أستراليا.


ترادينغ 212 هو اسم تجاري لشركة أفوس كابيتال أوك ليميتد - مسجلة لدى فكا أوك (# 609146).


يمكن ش الرجاء اسمحوا لي أن أعرف عن منصة التداول 212؟ هل يمكنني المضي قدما معهم؟


لي ليس هناك عمل لتنظيم قواعد التجار على هناك مواقف أو أنواع أوامرها بعد التجار كسب أو فقدان رأس المال. الأعمال التجارية.


هو الاتحاد الأسواق المحدودة (فكسوم) مسجلة؟


BrokerGuru.


Online4x هو وسيط ماليزي، انها ليست منظمة في ماليزيا.


انها لا تنظمها نفا في الولايات المتحدة سواء.


أريد أن أعرف إذا تم تسجيل online4x أم لا.


BrokerGuru.


لم يتم تسجيل أوربكس مع نفا. وتقع الشركة في قبرص ومسجلة مع سيسيك.


يتم تسجيل ألفا ترادينغ سم مع سيبا في سيشيل. لم يتم تسجيلها مع نفا.


ووترادس ليس وسيط الفوركس، فإنه يبدو أن شبكة التداول الاجتماعي.


ماذا عن ووترادس.


ماذا عن ألفا التداول سم، هم مسجلون.


ماذا عن وسيط أوربيكس، هل هو مسجل مع نفا أم لا؟


BrokerGuru.


فكستم (فوركستيم) هو وسيط قبرص، غير مسجلة مع نفا. يتم تسجيل فكستم مع سيسيك في قبرص.


يقع مقر مؤسسة التمويل الأصغر الفوركس في جزيرة لاغوس، والوسيط لا ينظم، وغير مسجلة مع نفا.


هاو فور موفي فوريكس؟


ماذا عن فوركستيمي؟


BrokerGuru.


لم يتم تسجيل Trade65 مع نفا. انها وسيط الخيارات الثنائية من قبرص.


trader: نعم، لا يزال نفا ليكون صرامة الفوركس وسطاء الفوركس منظم في العالم.


ماذا عن التجارة 65؟ مسجلة أم غير مسجلة؟ يرجى مساعدتي، مسجلة بالفعل و إيداع.


منذ بدأ نفا، التداول ليس من السهل لكسب المال بعد الآن.


BrokerGuru.


كابيتال بي تي إي المحدودة غير مسجلة مع نفا.


ماذا عن سهولة العاصمة بت المحدودة من أوس؟


BrokerGuru.


إيفوريكس هو وسيط جزر فيرجن البريطانية، فهي لا تنظمها نفا.


ماذا عن إيفوريكس؟


BrokerGuru.


سوبيرترادينغونلين هو الاسم التجاري ل أفكس كابيتال ماركيتس - وسيط من قبرص، المسجل في سيسيك (ترخيص رقم 119/10).


وسطاء قبرص لا تتطلب أن تكون مسجلة مع نفا. و نفا هو للوسطاء مقرها الولايات المتحدة فقط.


لم نسمع عن أي قضايا السلامة مع هذا الوسيط.


يمكن ش تحقق بالنسبة لي سوبرترادينجونلين - ستو إذا كانوا طيب و ريجستيرد من فضلك.


BrokerGuru.


لا، وكلاهما غير مسجل مع نفا.


ماذا عن وسيط هوتفوريكس ؟؟


BrokerGuru.


غكفس - المملكة المتحدة مقرها - مسجلة مع فسا المملكة المتحدة.


أسم الذهب - جنوب أفريقيا مقرها - مسجلة مع فسب من جنوب أفريقيا، فسك من موريشيوس.


كلا لا تتطلب التسجيل من نفا، كما نفا إلزامي فقط للوسطاء في الولايات المتحدة.


هو أسم الذهب و غكفس المسجلة.


BrokerGuru.


فقط الوسطاء في الولايات المتحدة يتطلب تنظيم نفا.


لا يوجد أي من الوسطاء الثلاثة المذكورين من الولايات المتحدة.


هوتفوريكس هو من موريشيوس، مسجلة مع فسك موريشيوس.


ليتيفوريكس - سيشيل، مسجلة لدى منظم سيبا.


باكسفوريكس - بفي، لا ينظم.


ماذا عن هوتفوريكس، ليتيفوريكس و باكسفوريكس هم جميعا مسجلة وتنظم؟


BrokerGuru.


نادي الفوركس يستخدم للتسجيل.


الكثير من المعلومات غير صحيحة - على سبيل المثال نادي الفوركس ليست على الإطلاق مسجلة مع أي هيئة تنظيمية في الولايات المتحدة الأمريكية - أنها مسجلة فقط في قبرص، لا يزال يتم عرض اسمها هنا كما لو أنها مسجلة مع نفا.


سجلت نفا وسطاء الفوركس.


الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي منظمة ذاتية التنظيم تقدم تقاريرها إلى لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك). و نفا يركز على الإشراف وتنظيم صناعة العقود الآجلة الأمريكية، ووسطاء الفوركس، مثل الفوركس و أواندا تختار للتسجيل معها لعملياتها في الولايات المتحدة.


نفا و رسكو؛ s نطاقات العمليات الرئيسية هي الغش ومنع إساءة الاستخدام، التعامل مع حل النزاعات وصياغة الأطر التنظيمية. والوسطاء المسجلين نفا ملزمة للحفاظ على رأس مال صاف لا يقل عن 20 مليون $ لضمان العملاء و [رسقوو]؛ مواقف، مما يجعلها أكثر آمنة للاستثمار مع.


يجب على الوسطاء المسجلين لدى الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن يمتثلوا لمجموعة واسعة من القواعد. لسوء الحظ هذه القواعد غالبا ما تحد من المحتملين التجار ولكن ليس هناك طريقة العرود لهم.


أهم قواعد نفا تتعلق استراتيجيات التداول، والرافعة والتحوط:


- فيفو القاعدة: فيفو (أولا في، أولا) السياسة تتطلب من التجار لإغلاق أقدم الصفقات أولا عندما يكون لديهم أكثر من موقف مفتوح على نفس زوج العملات. الوسطاء الذين ليسوا مسجلين في الولايات المتحدة الأمريكية أو مع نفا غير ملزمين بالامتثال لقاعدة فيفو.


- لا يسمح أيضا التحوط في الولايات المتحدة الأمريكية والوسطاء نفا المسموح بها لمنع ذلك.


- الفرق الرئيسي الثالث بين الوسطاء الأميركيين والأشخاص المسجلين في أجزاء أخرى من العالم هو متطلبات الرافعة المالية. نفا الولايات الوساطة لتقديم رافعة مالية تصل إلى 1:50، في حين أن الوسطاء الأوروبيين والوسطاء الآخرين يمكن أن نقدم لكم النفوذ مرتفعا كما يريدون (بعض السماسرة سوف تصل إلى 1: 2000).


وفيما يلي قائمة من نفا / كفتك وسطاء الفوركس المسجلين.


سجلت نفا وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


فكسم تحصل على غرامة قدرها 7 ملايين دولار من كفتك، تبيع الأعمال الأمريكية لشركة غين كابيتال.


في تطور مدهش من مصير التنظيمية، فكسم وندش]؛ أكبر وسيط التجزئة الفوركس الولايات المتحدة وندش]؛ وحظرت من القيام بأعمال تجارية هناك وغرامة 7 ملايين دولار من قبل كفتك، كل ذلك في بعد ظهر يوم المصير من 6 فبراير 2017. السبب: تضليل العملاء والمنظمين. اقرأ أكثر.


تجار الفوركس في الولايات المتحدة لديهم شفافية أكبر فيما يتعلق ببيانات التنفيذ.


وقالت الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي منظمة التنظيم الذاتي التي تشرف على أنشطة وسطاء النقد الأجنبي في الولايات المتحدة، أن قواعدها الجديدة بشأن الإفصاح عن بيانات المعاملات قد وافقت عليها لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) وستدخل حيز التنفيذ اعتبارا من 31 مارس 2017. اقرأ المزيد.


نفا أوامر وسطاء الفوركس الولايات المتحدة لرفع متطلبات الهامش ل غبوسد.


وقالت رابطة العقود الآجلة الوطنية الأمريكية (نفا)، وهي منظمة التنظيم الذاتي التي تشرف على أنشطة وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة، أنها ترفع الحد الأدنى المطلوب من الودائع الأمنية للمعاملات مع الجنيه الإسترليني من 2٪ إلى 5٪. اقرأ أكثر.


نفا غرامات فكس 500،000 $ لعدم كفاية برنامج مكافحة غسل الأموال.


وقد تغريم الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) شركة نيويورك فكسديركتديلر ليك 500،000 $ لعدم كفاية برنامج مكافحة غسل الأموال والفشل في الإشراف. وتأتي هذه الغرامة بعد سبعة أشهر من حصول شركة فكسم على فكس التجزئة الأمريكية. اقرأ أكثر.


إلك لتعويض زبائنها في الولايات المتحدة عن التحوط من العملات الأجنبية.


وقد وافقت السیولة المؤسسیة (إيلق) ذ م م، وھي وسیط فوریکس سابق في الولایات المتحدة الأمریکیة، والتي أنھت العملیات في أبریل 2017، مع شرکة نفا علی تعویض جمیع عمالئھا الأمریکیین السابقین الذین عانوا من خسائر بسبب التحوط. يحظر التحوط في الولايات المتحدة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


الأعلى تقييما نفا وسطاء الفوركس مراجعات - 2017.


الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي منظمة مستقلة ذاتيا للتنظيم الذاتي وهيئة مراقبة صناعة السلع والمستقبلات في الولايات المتحدة. وتحمي الهيئة الوطنية للمستثمرين المستثمرين من أنشطة الاحتيال المستقبلية والسلع. كما تشرف الهيئة على الوساطة والتحكيم لحل شكاوى المستهلكين. نفا لا يحافظ على أي علاقات مع أي سوق محددة.


لكي يتم تسجيله لدى الهيئة الوطنية للتأمين، يجب على وسطاء الفوركس اتباع القواعد والمتطلبات الصارمة، بما في ذلك المتطلبات المالية، التي وضعتها نفا والتي تهدف إلى حماية المستثمرين من النشاط الاحتيالي وإساءة معاملة العملاء من أي نوع.


وفيما يلي قائمة من كبار وسطاء نفا الفوركس. وقد قام فريق دايلي فوريكس بكل البحوث وجعل من السهل بالنسبة لك لتحديد وسيط الفوركس نفا المنظم الذي يلبي المعايير الشخصية الخاصة بك.


نفا الفوركس وسطاء التعليقات.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).


نادكس هو تبادل المشتقات التي تنظمها شيكاغو مصممة لتاجر التجزئة التي تقدم فقط منتجات المخاطر محدودة. وهي جزء من مجموعة إيغ، وهي شركة عالمية تقدم خدمات مالية تبلغ سقفها السوقي أكثر من 2.2 مليار جنيه استرليني. على عكس العديد من السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى، نادكس هو متاح لمواطني الولايات المتحدة كما هو مقرها في الولايات، وهي بورصة الولايات المتحدة المنظمة، التي حددتها لجنة تجارة السلع الآجلة (كفتك)، ويسمح قانونا لقبول سكان الولايات المتحدة كأعضاء. في نادكس، يمكن للتجار الوصول إلى التجارة أكثر من 2،400 عقود الخيارات الثنائية يوميا على بعض من الأسواق المالية الأكثر شعبية بما في ذلك الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


أواندا هو الخدمات المالية متعددة الوجهين الفوركس و كفد وسيط وصانع السوق. تأسست في عام 1996، ومقرها أواندا في نيويورك، وهي متاحة للتجار في الولايات المتحدة وكندا وآسيا وأوروبا. كان أواندا أول وسيط في عام 1995 لتقديم مجموعة واسعة من معلومات أسعار صرف العملات مجانا على شبكة الإنترنت. اليوم، تمتلك واحدة من أكبر وقواعد البيانات الأكثر دقة في العالم من أسعار العملات، والتعامل مع أكثر من مليون استفسار يوميا.


سيتيفكس برو هو البنك العالمي والوسيط المفضل لأولئك الذين يريدون وسيطا موثوقا في سوق الصرف الأجنبي تطلبا. في الواقع، كان النقد الأجنبي واحدة من الشركات المحددة من سيتي لجزء كبير من وجودها 200 سنة. في عام 2007 تم دمج شركات G10 و إم في عرض فكس عالمي واحد لعملاء سيتي. اليوم سيتيفكس لديها وجود مادي في 83 بلدا مع 1400 موظف مخصص يعطيها أكبر وجود فكس لأي بنك على الصعيد العالمي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment