Sunday 18 March 2018

عمر الطوخي فوريكس


عمر الطوخي - قصتي فوركس.
كان قد طلب مني أن أشارك قصتي الشخصية فوركس، لأنني بعد كل شيء، ديد يطلب منكم جميعا للمشاركة، ونزيهة عادلة.
وكثير منكم ربما نرى بعض الخطوات نفسها في السرد الخاص بك في ما استغرق للوصول إلى أين أنت الآن، بغض النظر عن المكان الذي هو في الواقع.
أود أن أقول قصتي هي رجل متوسط، عاطفي عن نفسه لإيجاد النجاح في شيء صعب حتى عندما قال من حوله انه لن أبدا، من أي وقت مضى العمل. اتمنى ان تستمتع!!
بدأت غزائي في الفوركس بعد أن كنت قد تنظيف في تحطم '08. كان لي دائما موهبة للأسهم وخلال بضعة أشهر قليلة كنت قد جمع ما يكفي من المال البذور لبدء التفكير في أفضل طريقة لاستخدامه. ترى، في هذه المرحلة في رحلتي المالية، كنت قد تركت السعي من "حقيقية" مهنة في التمويل للحصول على بعيدا عن الجانب القبيح، وأنا أخلاقيا لا يمكن أن تتعامل مع. رأيت الفرصة بعد أن أخذ سوق الأوراق المالية هبوطا للحصول على بعض المال، ولكن بلدي استراتيجية الاستثمار في الأسهم كانت دائما للعب حوادث و تراجع كبير.
كان ذلك كبيرا بالنسبة لمكاسب "مرة واحدة في عقد من الزمان"، ولكني أردت الحصول على المزيد من الجدية بشأن التداول بشكل عام مع الحفاظ على وظيفتي الإدارية في صناعة غير ذات صلة ("وظيفتي اليومية"). رأيت تجاري لوسيط الفوركس على نبك وأنا اللحاق بركب بعض الأخبار، وذهب ضوء. "24 ساعة في اليوم؟" أنا متأكد من بومة الليل. "طن من النفوذ؟" بهذه الطريقة يمكن أن تصبح غنية في عجلة من امرنا فكرت! "سرعة وتيرة التداول" مثل التداول اليوم الحقيقي ؟؟ تم بيعها وبيعها وبيعها.
حول هذا الوقت، لقد اشتركت في حساب تجريبي وحاولت التعرف على الفوركس. كان هناك بعض الموارد هناك، ولكن يبدو أن الكثير لتعلم فقط للحصول على "قبضة" على ما هيك كان يجري مع التداول. ثم اكتشفت عن استراتيجيات التداول الآلي (ليس إي إي إس حتى الآن ... كان هذا شيء الملكية على هذا الوسيط معين). أضفت واحدة إلى التجريبي، و بام ... .. مثل 5٪ المكتسبة في التجريبي في غضون أيام. مثل حكومة الولايات المتحدة. حساب ارتفاع تكاليف المنازل قبل تمثال نصفي، وأنا تفاقم تلك الأرقام وأحسب كنت سأقود سيارة فيراري في غضون بضعة أشهر، توبس! لماذا لم يكن أحد يفعل ذلك.
المال لا يمكن أن يكون من السهل جعل. لذلك بطبيعة الحال، وركوب عالية على مكاسب الأسهم بلدي، والجهل لنطاق ما كنت الحصول على، فتحت أول حساب حقيقي، دون أي وقت مضى قد أخذت التجارة من أجل نفسي. ولكن الوسيط فتحت هذا الحساب الحي على لم يكن لديك تلك الاستراتيجيات التداول الآلي !! ماذا كان علي أن أفعل ؟؟ أنا كنيو أنني لم أكن أعرف أي شيء عن التداول لنفسي، أو حتى الكثير عن العملة وكيف عمل السوق. حتى العودة إلى الإنترنت ذهبت، وتبحث عن الكمال "جسر" بين لي تعلم في الواقع للتجارة وكسب المال على الفور ......
ووجدت ....... أو لذلك فكرت. نعم، كان هناك، أكبر مستشار خبير في السوق ...... ..OH والاستعراضات متوهجة. في فقط 149.00 $، كيف يمكن أن لا تفعل ذلك ؟؟ لذلك أنا تحميله وانتظرت ... وانتظرت .. وانتظرت. همم ... ..no الصفقات ... .. دعا الوسيط. كان ليكون لهم .. قراءة التعليمات، عابث الإعدادات .... همم ...... ثم ثم ............ ..BAM، بلدي التجارة الحقيقية الأولى. بعد 15 دقيقة، حقق اليورو / غب ربحا + 5 نقاط وأموال في البنك.
في اليوم التالي لاحظت هذا إي كنت قد اشتريت حقا "عملت" فقط مثل ساعتين في اليوم. لم يكن ذلك أقرب إلى براقة كما كنت أتوقع. نعم، كان تحقيق مكاسب، ولكن هذا يبدو بورينغ جدا !! كنت بحاجة لوضع بعض "تدور" على الكرة وجعل هذا العمل "منجم ذهب" بالنسبة لي !! أنا أحسب كل "الحمقى" الأخرى هناك كان مجرد كونه المحافظين السوبر. لذلك بدأت في وضع الصفقات الموازية عندما أطلقت إشارة. وإذا ذهبت التجارة ضد لي، وأضافت أكثر إلى هذا المنصب. على الرغم من أنني لم يكن لدي أي فكرة عن القيمة الحقيقية للأحجام الكثير كنت تستخدم أو ما كنت مخاطرة (على الرغم من أنني أرتعد حرفيا الآن للتفكير في ما كنت مخاطرة)، وأنا على ثقة شيء لم أعرف شيئا عن وأبقى أوامر التراص هذا الشيء تداولات خلال ساعتين في اليوم تداولت ......... ما رأيك حدث. بلون أكونت رايت.
ليس كلوز. بعد أسبوعين من القيام بذلك كان لي تريبلد حساب كامل !! !
يوب، تريبلد. فكرت في نفسي، رجل يجب أن يكون مجرد موهوبين بشكل طبيعي في هذا.
كنت أضاعف بالفعل نتائجي ورأت أنني سأكون فعلا ملياردير في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.
المليونير ل سور قبل بضعة أشهر. كنت مقتنعا بهذا. أنا تفاخر إلى الجميع كنت أعرف عن ثروة مذهلة كنت قد وجدت وحتى عدد قليل من الأصدقاء اشترى نفس الشيء وفعلت ما فعلته.
ومن المؤكد أنها جعلت المال بسرعة جدا ............... ..until ............ ..oh نعم، كما تعلمون من تجربتك الخاصة، والواقع ليس هذه الصورة كان لي في رأسي.
هناك كنت، تداول الدورة الآسيوية، وأطلقت أوسد / كاد التجارة على بلدي إي. وبطبيعة الحال، وضعت التجارة الموازية. ثم، وذهبت المواقف إلى تراجع ... ..No بروبلمو فكرت، فقط إضافة المزيد من الطلبات. استمر الموقف للذهاب ضد لي. المزيد من الطلبات فكرت. إذا أحببت السعر من قبل، وأنا ذاهب لجعل قتل الآن. حسنا، لم السعر لم يعكس وبعد بضع ساعات رأيت إغلاق إي التجارة للخسارة.
أن خسارة واحدة لم يكن في الواقع أن سيئة، ولكن الصفقات كان لي "على هوك" كانت في السلبية مثل سيكستي بيرسنت من حسابي. لا يمكن إغلاقها لخسارة !! بعد أن قدمت للتو كل هذا المال. ناههه، السوق سوف تتحول. وأخيرا سقطت نائما في الفترة ما بين 5-6 صباحا من الإرهاق والإجهاد. عندما استيقظت بضع ساعات في وقت لاحق ......... نسبة مئوية من حسابي قد تم تبخيرها في دعوة الهجين. يوب، فقدت تقريبا كل شيء. دمرت.
حدث نفس لأصدقائي لأنهم كانوا يستخدمون نفس التقنية وأنها والجميع من تلك النقطة قال لي التداول كان من المستحيل أن تنجح في. دعوتها تقريبا ينهي نفسي ثم وهناك. أخذت استراحة (واحدة من العديد من التي ستتبع جنبا إلى جنب مع العديد من الفشل)، ولكن قررت الحصول على الحصان، على الرغم من أن هذه المرة، وأود أن تعلم عن التداول.
حتى بلدي "نظام القفز" المرحلة بدأت. اشتريت كل شيء وأي شيء الذي بدا 1/2-الطريق شرعي. دورات، إي، الأنظمة اليدوية، يو نيم إيت. كان الإدمان تقريبا. لم أتمكن من الحصول على من خلال شهر دون شراء "أحدث وأكبر" شيء في السوق. من خلال ذلك، علمت أن معظم الأشياء المباعة على شبكة الإنترنت لفوركس هي القمامة الإجمالية والحيل أساسا. كانت هناك بعض الأحجار الكريمة في الخام على الرغم من. كنت قد حصلت على عدد قليل من أنظمة دين سوندرز 'بما في ذلك لمت ويبدو أن عملت بشكل جيد حقا عندما عملت، ولكن لم أستطع الحصول على متسقة في ذلك. لم يكن لدي هذا الشعور بأن الفوركس منتور برو تم إنشاؤه كوسيلة لمستخدمي لمت لمعرفة المزيد عن الفوركس والحصول على أفضل في تداول النظام. في خطوات مارك والتون لتعليم أجزاء. من الواضح أن مفهوم فسمب قد توسع بشكل كبير مع مرور الوقت لتعليم الفوركس، بدلا من مجرد بيع نظام. لقد بدأت أخيرا في التعلم. لقد بدأت أخيرا لرؤية الضوء. ولكن لم أكن هناك بعد.
خلال هذا الوقت، ما زلت لم أفقد حبي للمستشارين الخبراء (إي) أو الأنظمة الآلية التي تذهب على MT4. كنت لا تزال شرائها واختبارها. أنا أميل إلى الحصول على متحمس وحمل بعيدا، وعندما وجدت شيئا أنا أحب حقا، وأود أن ترسل مارك "مراجعة مصغرة" لمعرفة ما كان يعتقد ذلك. بعد فترة من الوقت، شجعني على بدء اختبار المنتجات بطريقة أكثر تنظيما. لقد عملنا معا، ووجدت أنه مع توجيهه، لم أكن أقوم بخطوات كبيرة في تجارتي الخاصة فحسب، بل معرفتي إي أيضا. أن أقول شكرا، قررت أن جادة حول تشغيل الاختبارات ومحاولة الخروج من مناطق العد. سأكون "تاجر رجل العمل" لاكتشاف القمامة كاملة من بعض المنتجات التي كان في الواقع فرصة للنجاح. شعرت أنه كان واجبي مساعدة الآخرين مثل نفسي البقاء بعيدا عن هادم الحساب. كل شيء كان يسير على طول كبير حتى ذبح كبير الحزب الديمقراطي الديمقراطى هالوين 11 '.
استغرق ذلك حقا الرياح من أشرعي. بعد كسب 300٪ في كمية قصيرة نوعا ما من الوقت، تم مزق بلدي حساب أكبر بكثير أسوندر في مسألة 1/2 ساعة وفقدت 50٪ من كل شيء. لم أكن الوحيد، لكني أدركت بعد أن المشهد قد تغير. لم يعد سيكون من السهل على تجار التجزئة ببساطة نتف المكاسب من السوق دون وسطاء ومقدمي السيولة تفعل شيئا حيال ذلك. "وسيط المساعد" الذي وسيط يمكن التلاعب وإعادة كتابة السوق في الوقت الحقيقي إلى محطة الخاص بك هو مناقشة أفضل اليسار ليوم آخر، ولكن ييكيس. جعلني أدرك، وأنا أفضل تعتمد على التداول اليدوي أكثر من بلدي مناطق العد.
بعد الكثير من العمل، والبقاء على اتصال مع مارك وعميد، أعطيت الفرصة ل "ضيف وظيفة" في حين أن كل واحد منهم أخذ عطلة. لم أكن تنفيذ تعليم عميد النظام بشكل جيد جدا، ولكنني تلقيت استجابة كبيرة حقا من كل من يو عندما فعلت بلوق مارك. قبل أن نعلم ذلك، كان الناس يكتبون في كثير من الأحيان للحصول على لي مرة أخرى إلى آخر. أعتقد أن معظم الناس يعرفون ويمكن أن يشعر بأنني مثلهم، رجل بسيط الذي اتبع حلما أن الجميع قال لي كان مستحيلا. لا يزال لدي الكثير لتعلم، لكنه لا يغير حقيقة أن لجعله في هذه اللعبة، يجب أن تضع جانبا الكثير من السلبية.
دون دعم زوجتي في الكثير من الوقت حيث أردت أن أخرج بعيدا عن الإحباط، وأنا ربما يكون. ولكن شغفي بالتداول، والاستقلال الذي تجلبه دفعني من خلال الوالدين يقول لي أنا مجنون، أصدقائي يسخرون من عدم قدرتي على شرب في الحفلات وعجل من المنزل لفتح لندن، وكلها في حين فشل كثيرا من الطريق. أدرك الآن التداول الكبير هو عن نفسك، وكم الانضباط يمكنك ممارسة. اعتدت على أنظمة مطاردة، والآن أنا مجرد مطاردة نفسي. أنا مدين لكثير من أي نجاح لدي لكل من الفوركس منتور برو وتحديدا مارك والتون. لقد فتحوا الأبواب بالنسبة لي التي لم تكن متاحة دون ثروة مختلفة جدا وكثير الكثير من المال.
وبطبيعة الحال، فإن القصة التي قلتها ليست سوى جزء من الصورة الكاملة.
أردت أن أشارك الأجزاء التي كان لها أكبر تأثير على تداولي ومن أنا.
أنا مدين لكثير من الناس شكرا ... هناك الكثير من المعلومات هناك وكثير من الناس العظيم.
لا تخافوا أن تسأل. لا تخافوا من التحدي. والأهم من ذلك كله، لا تخافوا من التمسك الحلم الذي نعتز به، لأنه إذا كنت الاستمرار في دفع على، سوف تحصل هناك.
أتمنى لكم جميعا أكثر من رائع موسم العطلات وسنة جديدة سعيدة. أصدقائي، نأتي على عتبة سنة أخرى. مع هذا العام سوف تجلب بالتأكيد مجموعة من التحديات الخاصة بها. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه سيجلب الفرصة. لا شيء يستحق وجود ببساطة تعطى لنا باستثناء الحب. أتمنى لكم جميعا رحلة مزدهرة جدا في مغامرة التداول الخاصة بك، وتذكر أن نتعلم من الفشل بحيث تصبح استثمارات في نجاحك.

عمر الطوخي.
عمر الطوخي هو أصغر عضو في الموجهين هنا في أكاديمية فوركس للتدريب. كان عمر في الأصل طالبا لي، في البداية كعضو في موقعي الخاص ب فوريكسمنتوربرو، وبعد ذلك عملنا على & # 8220؛ واحد إلى واحد & # 8221؛ أساس.
عمر كان على الأرجح الطالب الأكثر جرأة الذي كان متحمسا، مع رغبة حرق وكان 100٪ ركز على النجاح في هدفه لإنهاء عمله يوم واحد وتصبح متداول الفوركس بدوام كامل، وهو ما فعله.
شغفه المعدية و طبيعته الإيجابية.
هو الآن المدربين والموجهين الآخرين. في عام 2018 بدأ عمر بتجارب الذهب والزيوت والمؤشرات مثل داو، باند & أمب؛ S & أمب؛ P 500. ثم استخدم معرفته الواسعة لإنشاء برنامج التداول الخاص به.
وهو يدير الآن برنامجه الخاص بتدريب الطلاب على كيفية التداول في هذه الأسواق المتنوعة، وقد أنشأ نظاما تجاريا يعمل على أتمتة هذه العملية. يمكنك معرفة المزيد عن عمر ونظامه هنا: غولد تريد ماستر.
عمر الطوخي.
الدراسات الأكاديمية: بكالوريوس في إدارة الأعمال، جامعة فينيكس، تخصص في الفلسفة في كلية سانتا مونيكا & أمب؛ جامعة لويولا، شيكاغو.
الخلفية & أمب؛ الخبرة العملية: كان عمر مهتما دائما بالتداول والاستثمار وكان لديه محفظة في أيام دراسته. أخذ ذلك إلى مستوى آخر عندما أصبح وسيط / محفظة السمسار / مدير وبعد ذلك خبير حساب إيرا. ويوضح أنه ترك هذه الصناعة عندما أدرك أن مصالح العملاء تأتي دائما في المرتبة الثانية للشركات التي عمل ل.
بعد بضع سنوات العمل كجبهة من البيت إدارة لراقي، عدة ملايين من الدولارات بار & أمبير؛ مطعم قرر العودة إلى أول حب له للتجارة & أمب؛ ولكن هذه المرة أراد أن يكون قادرا على القيام بذلك لنفسه، وتصبح مستقلة، مقرها المنزل، متداول الفوركس بدوام كامل. كان قد اشتعل في النقد الاجنبى لأكثر من عام عندما يقول & # 8221؛ قررت اتخاذ الفوركس بجدية بعد الانهيار المالي لعام 2008. & # 8221؛ بحلول عام 2018 حقق هدفه مع مرتبة الشرف 🙂
في السنوات القليلة الماضية تطور عمر إلى تاجر بدوام كامل والآن يعلم الآخرين كيفية القيام بذلك. وهو مساهم منتظم في منشورات الصناعة. يدير غرفة تداول حية للمشترين من نظام التداول & أمب؛ هو إضافة شعبية كموجه إلى موقع فوريكسمبرو بلدي. أعضاء مؤسس يعرفون أنه جاء من خلال الرتب وأنه مثال للآخرين ما يمكن تحقيقه إذا قمت بتعيين عقلك لذلك وإعطاء جهد 100٪.
ينشر عمر بانتظام أمثلة لتحليله هنا على المدونة، لذا تأكد من التحقق مرة أخرى في كثير من الأحيان.

أوبسيونيس بينارياس تشاغواني.
الأربعاء، 19 يوليو 2017.
عمر الطوخي فوريكس.
عمر الطوخي فوريكس فوريتور منتور برو ريفيو O بروبلما كيو تودوس أوس كومرسيانتس فوريكس إنفرينتام أو إسكولهر أم كورسو دي نيغوسياساو é سيليسيونار أكيل كيو será بينيفيكو بارا إليس. إنفليزمنت، é ميس فاسل ديزر دو كيو فازر، بورك كادا سيغوندو كورسو ديسبونيفيل أون-لين أفيرما كيو é o ميلهور. Você é أوبريغادو a سي سنتير كونفوسو e بيربليكسو كوم أس ريفينديكاسوز دوس سيتس دي ترينامنتو دي نيغوسياكاو دي فوريكس كيو بروميتيم فازر você أم إسبيسياليستا دا نويت نا نيغوسياساو فوريكس. إمبورا ناو سي بوسا نيغار a نيسسيداد دي أوما أجودا إم ليفار إساس بريميراس إيتاباس إنستافيس & # 8203؛ & # 8203؛ إم أم ميركادو دي نيغوسياساو فوريكس، a كيستاو كيو إنفرنتا كادا كوميرسيانت نوفاتو é a كيم كونفيار. فوركس منتور برو é أم بروغراما كيو é أم دوس ميس ريسبيتادوس نا إندوستريا. ميتوس كونسيغنام كيو é أم دوس بوكوس كيو تيم أم هيستوريكو دي أجودار أس بيسواس a نيغوسيار دي فورما رينتافيل نوس ميركادوس فوريكس. f f f o o o o o o o o o o o o o o o o o o o o o o o o o o o o o o o o at at at........................... A ريسبوستا بور كيو o كورسو é تاو بوبولار ريسيد نا سوا إكسلوسيفيداد، بيم كومو نو سيو كونتيودو إكساوستيفو. A مايوريا دوس سيتس دي ترينامنتو دي فوريكس ليفا você até سيرتو بونتو e ديبواز você فيكا سوزينيو. O ميو كونهيسيمنتو، كومو تودوس سابيموس، está ريبليتو دي ريسكوس. كوم o فوركس منتور برو، você أوبتيم أم فلوكسو كونستانت دي ماتريال إدوكاتيونال e أتواليزاسوز ريجولاريس. إيسو أجودا você a سي مانتر a بار دوس ديسنفولفيمنتوس نو ميركادو فوريكس e مانتيم você à فرينت دوس أوتروس إم تودوس أوس مومينتوس. فوركس منتور برو ريفيو 8211 كونكلوساو إمبورا ميتوس كورسوس دي نيغوسياساو فوريكس سيجام بور سوا ناتوريزا ميتو كاروس، o فوريكس منتور برو تيم أوما باريرا ميتو بيكسا بارا a إنترادا e كوستا أبيناس 47 بور ميس. Você بود أت a أسيسار سيو سيرفيكو بور 14 دياس بارا 1. كوكر بيسوا سيريا إم غانهار دينهيرو كوم o فوركس فوريكس كوميرسيال إيرا بيرسيبر o إنورم فوتنسيال دي غانهو كيو أم كورسو فوركس منتور أوريسي أوس سيوس أسينانتيس. O كورسو é فاسل دي أوزار e é été بارا أم نوفاتو أو أم نوفاتو تانتو كوانتو é بارا أم كوميرسيانت دي فوريكس إكسيرينتس، إسبيسيالمنت بورك إكسيستم فيديوس كوميرسيياس دياريوس كوم إنتراداس e سايداس أنتيسيباداس e a لوجيكا بور تراس ديليس. سي você é إنيسيانت أو كوميرسيانت إنترمدياريو، ريكومنداموس o ترينامنتو أوفيريسيدو بور مارك والتون، دين سوندرز، بيير دو بليس e عمر الطوخي. سيو سيرفيكو e برودوتو ساو إينيغوالافيس & # 8203؛ & # 8203؛ e نوس ترابالهاموس كوم إسيس سنهوريس أنتيس إم أوتروس بروجيتوس e بوديموس أتستار سوا كريديبيليداد e كاراتر. عمر الطوخي عمر الطوخي عمر الطوخي é o ممبرو ميس نوفو دوس مينتوريس أكوي نا أكاديميا دي ترينامنتو فوريكس. عمر إيراي أوريجينالمنتي أم إستودانت ميو، إنيسيالمنت كومو ميمبرو دو ميو سيت فوريكسمنتوربرو e ديبواز ترابالهاموس إم أوما بيس 8220One بارا One8221. عمر بروفافليمنت إيرا ميو إستودانت ميس ديليجنت كيو إيرا أبايكسونادو، كوم أم ديسيجو أردنت e إيل إستافا 100 فوكادو إم كونسيغوير سيو أوبجيتيفو دي سير دي سيو ديا دي ترابالو e سي تورنار أم كوميرسيانت دي فوريكس a تيمبو إنتيرو، o كيو إيل فيز. سوا بيكساو é إنفيسيوسا e é a سوا ناتوريزا بوسيتيفا. إيل أغورا ترينو e أورينتاس أوس أوتروس. إم 2018، عمر كوميسو a إكسيريمنتار o كوميرسيو دي أورو، بيتروليو e ينديسس، كومو o داو، باند أمب. أمبير. P 500. إي أوسو سيو كونهيسيمنتو إكستنسيفو الفقرة كرار سيو البرمجيات توازي. إي أغورا ديريج سيو بروبريو بروغرام تريناندو إستودانتيس بارا نيغوسيار إسيس ديفيرزوس ميركادوس e كونسترويو أم سيستيما كوميرسيال كيو أوتوماتيزا o بروسيسو. Você بود ديسكوبرير ميس سوبري عمر e سيو سيستيما أكوي: غولد تريد ماستر عمر الطوخي إستودوس أكاديميكوس: باكاريل إم جيستاو إمبريزاريال، ونيفرزيديد دي فينيكس، ميستري إم فيلوسوفيا نا ونيفرزيديد دي سانتا مونيكا، ونيفرزيديد لويولا. شيكاغو. أنتيسدنتيس إكسيرينسيا دي ترابالو دي أمبليفيكادور: عمر سيمبر إستافا إنتيرسادو إم نيغوسيار e إنفستير e تينها أم بورتفوليو نوس دياس دي إستودانت. لي ليفو إيسو بارا أوترو نيفيل كواندو إيل سي تورنو أم ستوكبورتفوليو بروكرماناجر e، ميس تارد، أم إسبيسياليستا إم كونتا إيرا. إلي إكسليكا كيو إيل ديكسو عيسى إندوستريا كواندو بيرسيبيو كيو أوس إنتيرسس دوس كلينتيس سيمبر إرام أوس سيغوندوس بارا أس إمبريساس بارا أس كويس ترابالهافا. ديبوايز دي ألغونس أنوس، o إمبريغو كومو فرونت أوف هاوس مانيج بارا أم ريستورانت بار أمب أمب، دي فاريوس ميلهويس دي دولاريس، إيل ديسيديو ريتورنار أو سيو بريميريرو أمور بور إنفستير نو ميركادو، ماس ديستا فيز إيل كيريا سر كاباز دي فازر إيسو بور سي ميسمو e سي تورنار أم إنديبندنت، باسادو إم كاسا، كوميرسيانت دي فوريكس إم تيمبو إنتغرال. هافيا إنترادو نو فوريكس هاس ميس دي أم أنو كواندو، أو ديزر 8221، ديسيدي أسومير o فوريكس a سيريو أبوس o كولابسو فينانسيرو دي 2008.8221 إم 2018، إيل كونسيغيو سيو أوبجيتيفو كوم أونراس نوس últimos أنوس، a عمر تورنو-سي أم كوميرسيانت إم تيمبو إنتغرال e أغورا إنسينا أوتروس كومو فازر o ميسمو. إلي é أم كولابورادور ريجولار داس بوبليكاكوز دا إندوستريا. إلي أدمينيسترا أوما سالا دي كوميرسيو أو فيفو بارا كومبرادوريس دي أم أمبليفيكادور دي سيستيما كوميرسيال e é أوما أديساو بوبولار كومو منتور بارا o ميو سيت فوريكسمبرو. أوس ممبروس فوندادوريس سابيم كيو إيل بيركوريو أس فيليراس e كيو إيل é أم إكسيمبلو بارا أوس أوتروس o كيو بود سر ألكانكادو سي você ديفينير سوا منت e دار 100 إسفوركوس. عمر ريجولنتيمنت بوبليكا إكسيمبلوس دي سوا أناليس أكوي نو بلوغ، إنتاو فيك سيرتو دي فيريفيكار كوم فريكونسيا.
تعليقان:
إتورو هو وسيط الفوركس النهائي لبداية والتجار المتقدمين.
الفوركس العصرية هو برنامج متقدم قادر على الكشف عن أسلم أنماط الرسم البياني استمرار. فإنه يمسح من خلال جميع أزواج الفوركس، على جميع الأطر الزمنية ويحلل كل الاختراق المحتملة.

عمر الطوخي فوريكس.
الفوركس منتور برو مراجعة.
الفوركس منتور برو مراجعة.
المشكلة التي يواجهها جميع المتداولين في الفوركس أثناء اختيار دورة التداول هي اختيار المشكلة التي ستكون مفيدة لهم. لسوء الحظ، وهذا هو أسهل قال من القيام به لأن كل دورة ثانية المتاحة على الانترنت يدعي أنه هو الأفضل. أنت لا بد أن تشعر بالخلط والحيرة من ادعاءات مواقع التدريب تداول العملات الأجنبية التي تعد لجعل لكم خبير بين عشية وضحاها في تداول العملات الأجنبية.
في حين لا يوجد إنكار الحاجة إلى يد العون في اتخاذ تلك الخطوات الأولى الهشة إلى سوق تداول العملات الأجنبية، فإن القضية التي تواجه كل تاجر مبتدئ واحد هو الذي على الثقة.
الفوركس منتور برو هو البرنامج الذي هو واحد من الأكثر احتراما في هذه الصناعة. يعتبر الكثيرون أنها واحدة من القلة القليلة التي لديها سجل حافل من مساعدة الناس على التجارة بشكل مربح في أسواق الفوركس. حقيقة أن الموقع لديه مذهلة التالية يمكن أن يعزى إلى حقيقة أن الآلاف قد استفاد من الاقتراحات والأفكار التي طرحها الموقع، ومساعدتهم على أن يصبحوا أفضل تجار الفوركس.
الجواب لماذا بالطبع هو شعبية جدا تكمن في الحصرية وكذلك المواد الدراسية شاملة. معظم مواقع التدريب فوركس يأخذك إلى نقطة معينة ثم كنت تركت لوحدك. نصف المعرفة، كما نعلم جميعا محفوف بالمخاطر. مع الفوركس منتور برو، يمكنك الحصول على تيار مستمر من المواد التعليمية والتحديثات العادية. هذا يساعدك على مواكبة التطورات في سوق الفوركس ويبقي لكم قبل الآخرين في جميع الأوقات.
فوركس منتور برو ريفيو & # 8211؛ استنتاج.
في حين أن العديد من الدورات تداول الفوركس هي من حيث طبيعتها مكلفة جدا، الفوركس منتور برو لديه حاجز منخفض جدا للدخول والتكاليف فقط 47 $ في الشهر. يمكنك حتى الوصول إلى خدمتهم لمدة 14 يوما مقابل 1 دولار.
أي شخص جاد في كسب المال من تداول الفوركس عبر الإنترنت سوف يدرك إمكانات الكسب الهائلة التي يوفرها بالطبع الفوركس منتور لمشتركيها. بالطبع سهلة الاستخدام ومفيدة للمبتدئ أو مبتدئ بقدر ما هو لمتاجر الفوركس محنك، وخاصة كما أن هناك أشرطة الفيديو التجارية اليومية مع الإدخالات المتوقعة والمخارج والأساس المنطقي وراءها.
إذا كنت مبتدئا أو تاجر وسيط، فإننا نوصي بشدة التدريب الذي قدمه مارك والتون، دين سوندرز، بيير دو بليس وعمر الطوخي. خدمتهم ومنتجاتهم لا يعلى عليه، وقد عملنا مع هؤلاء السادة قبل على مشاريع أخرى، ويمكن أن يشهد على مصداقيتها وطابعها.

عمر الطوخي فوريكس
بالتأكيد، كل دورة هناك يدعي أن تكون قادرة على القيام بذلك، ومع ذلك، يتم تشغيل الفوركس منتور من قبل بيتر باين - واحدة من التجار الأكثر احتراما في العالم أجمع.
إذا كنت تاجر جديد أو تكافح من أجل جعل أي أموال ثم هذا بالطبع هو المثالي بالنسبة لك، وسوف تساعدك على بقعة ونجاح إجراء الصفقات الكبيرة.
إذا كنت من التجار ذوي الخبرة بالفعل كسب المال ثم هذه الدورة سوف لا تزال تساعدك على تحقيق أقصى قدر من الأرباح من الصفقات التي تقوم بها.
بعض الأشياء التي سوف تتعلم ما يلي:
كيفية تقييم العملة لتحقيق ربحية عالية.
كيفية رفع المخاطر في أرباحك.
أي العملات للتجارة ومتى لتجنب الآخرين.
لماذا "النهج التقليدية" ببساطة لا تعمل في تداول العملات الأجنبية.
من السهل أن نفهم 5 خطوة نظرة عامة على بيترس عملية تداول العملات الأجنبية.
أعلى الأخطاء التي "طبيعية" تجار الفوركس جعل، وكيفية تجنبها.
أي الصفات والإجراءات تعيين سوبر تجار الفوركس بعيدا.
هذا هو مجرد جزء صغير من ما سوف يخرج مع عند شراء والاستفادة من المعلومات يوفر الفوركس منتور. ما هو أكثر من ذلك كنت أعجب بشكل لا يصدق من الدعم المتاح.
إذا كنت تبحث عن دورة تدريبية فوركس دفد ثم الفوركس منتور هو الأفضل سوف تجد للحصول على المال الثابت الخاص بك. لا تفكر في ذلك كتكلفة، والتفكير في ذلك باعتباره استثمارا لأن المعرفة سوف تكسب أنت سوف تجعلك أفضل تاجر.
داخل الفوركس منتور برو ونحن سوف يعلمك 3 أنظمة التداول ثبت.
1. M1 - M2 نظام التداول.
هذا بالطبع خطوة بخطوة يغطي مارك M1 & أمب؛ M2 أنظمة التداول الفوركس بتفصيل كامل. هو مربى معبأة مع "التقاط الشاشة" أشرطة الفيديو التي تمكنك من رؤية بالضبط ما هو على المخططات لدينا ونحن المشي لكم من خلال طريقة وتظهر لك العشرات من الاجهزة والأمثلة.
2. الأرض & أمب؛ سكاي ترادينغ سيستيم.
بيير's إيرث & أمب؛ نظام التداول سكاي هو طريقة تداول سوينغ فريدة وقوية تركز على التداول على المدى المتوسط ​​والطويل. من خلال الاستفادة من مستويات الألياف الأسبوعية وبعض المتوسطات المتحركة هذا النظام يسمح لك للتنبؤ نقطة سوينغ السوق في كثير من الأحيان أيام مقدما.
3. ست - الاتجاه الاتجاه بسيط.
نظام ست (سيمبل تريند ترادينغ) هو طريقة تداول اتجاهية فريدة من نوعها "السعر مدفوعة" والتي تم تصميمها خصيصا بحيث يمكنك التداول دون أن تكون عالقا أمام الرسوم البيانية الخاصة بك. في الواقع أعضاء سحب بانتظام مئات من النقاط من السوق كل شهر في حين أنفاق أقل من ذلك بضع ساعات في الأسبوع أمام الرسوم البيانية الخاصة بهم!
الحصول على تحميل روابط للعضوية:
مارك والتون، بيير بليس & أمب؛ عمر الطوخي - الفوركس منتور برو.
*** الرجاء ارسال البريد الالكتروني لي إذا كان الرابط ميت، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ريبلود فورا ***

No comments:

Post a Comment