Tuesday 27 March 2018

رسي وإيما استراتيجية


إما + رسي نظام بسيط.


إما + رسي نظام بسيط.


2. ضع رسي 21 على الرسم البياني مع مستوى تعيين في 50.


2. رسي 21 يذهب فوق 50.


3. كلا إما 21 و إما 13 فوق إما 80.


- أو عندما يقل مؤشر القوة النسبية عن 50.


2. رسي 21 يذهب أقل من 50.


3. كلا إما 21 و إما 13 أقل من إما 80.


- أو عندما يتجاوز مؤشر القوة النسبية 50.


يرجى حصة لنا النتائج التي تحصل عليها مع هذه الاستراتيجية. نأمل كنت قد اختبرت ذلك؟


أنا في انتظار ردكم لأن بالنسبة لي، عملها رائعة على أساس يومي. وتحتاج إلى معرفة عنك والآخرين الذين يستخدمون ذلك أو من أي وقت مضى باكتستد ذلك؟


أرى الكثير من استراتيجيات التداول المشتركة منك، ولكن هل تستخدم كل منهم في التداول الحقيقي الخاص بك، إخوانه؟ ربما أنها لن مزعج لك لأنني أعرف أنك كبار المتداولين هنا. تحتاج إلى معرفة استراتيجيات جديدة منك، إخوانه.


بسيط 5 إما و 12 إما مع 21 رسي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


مشاركة مانجي مادانغ منذ 119 يوما.


لا تضلل أبدا بمصطلحات "بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية" التفكير في أنه يعني سهولة. لا يوجد شيء سهل حول التداول ولكن هذا لا يعني أنك لا يمكن أن يكون لديك استراتيجية التداول بسيطة لفوركس، العقود الآجلة، الأسهم، أو أي سوق واحد الذي يعمل إذا كنت تتبع القواعد.


العديد من الأشياء تعمل في التداول. هناك العديد من استراتيجيات التداول التي يمكنك محاولة الحق على هذا الموقع. في النهاية، العثور على شيء ما:


يجعل من المنطقي لك كنت قادرا على التجارة باستمرار لديها إدارة المخاطر المضمنة في استراتيجية التداول.


التحليل الفني هو موضوع معقد لأن هناك الكثير من الشيء الذي يمكنك أن تتعلم. الكثير من المعلومات ليست دائما جيدة (على الرغم من أن التجار يحبون لمعرفة المزيد عن الشيء الكبير المقبل) وهذه الاستراتيجية تداول الفوركس يبقيه بسيط من قبل عدم تضمين الكثير من الأجزاء المتحركة.


العمل السعر هو دائما شيء تريد تضمينه في استراتيجية التداول - حتى استراتيجية التداول المتوسط ​​المتحرك - لأن المؤشرات هي ببساطة مشتقة من السعر. أنها تأخر. الذهاب إلى السعر والسماح أن تقرر مسار العمل الخاص بك.


ويمكن استخدام استراتيجية التداول التي سننظر إليها على النحو التالي:


استراتيجية التداول يوم استراتيجية التداول سوينغ موقف التداول (هناك العديد من المزايا للتداول على المدى الطويل)


سلخ فروة الرأس ليس شيئا سأفعله مع المؤشرات الفنية ولكن يمكنك اختبار هذه الاستراتيجية ومعرفة ما إذا كان يعمل بالنسبة لك. إذا كنت تبحث عن استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس، يمكنك البحث في هذا الموقع واحد.


الأطر الزمنية التي يمكنك استخدامها تتراوح من الرسم البياني اليومي، الرسم البياني الأسبوعي، وهبوطا في الأطر الزمنية الدنيا للتداول خلال اليوم.


المؤشرات الفنية المستخدمة لهذه الاستراتيجية.


نحن نريد أن نبقي الأمور بسيطة كما نستطيع عند التداول والتي تشمل الحد من كمية المؤشرات الفنية التي نستخدمها.


بالنسبة لاستراتيجية التداول هذه، فإننا نستخدم:


وسوف تستخدم المتوسطات المتحركة الأسية (إما) لتحديد اتجاه الاتجاه وكذلك إشارة الشراء الأولى أو إشارة البيع للتداول.


مؤشر القوة النسبية (مؤشر القوة النسبية) سيتم استخدامه لتحديد قوة الاتجاه باستخدام مستوى "50" كخطنا في الرمل. يمكنك استخدام مؤشرات فنية أخرى مثل ماسد أو ستوشاستيك أوزيلاتور ولكن هذا يفترض أنك تفهم كيفية استخدامها.


ما هو "شراء الإعداد"؟


نحن نبحث عن أمرين لتظهر عند النظر في إشارة شراء.


المتوسط ​​المتحرك السريع (5 إما) يجب أن يعبر فوق 12 إما إلى الاتجاه الصعودي مؤشر القوة النسبية يجب أن يعبر أو أن يعبر مستوى 50 إلى الاتجاه الصعودي وضع أمر لتجاوز فترة الشمعدان التي تحولت المؤشرات.


ولتحسين دخولك التجاري، يمكنك استخدام نمط الشمعدان أو كسر المقاومة على المدى القصير أو بعض العوامل الأخرى التي تظهر أن السوق لديه القدرة على التحرك في اتجاهك.


بيع إشارات مقابل إشارات الشراء.


كنت تريد أن ترى يحدث شيئين من أجل اختصار السوق.


يجب على المتوسط ​​المتحرك السريع (5 إما) أن يعبر 12 إما إلى الجانب الهبوطي يجب أن يعبر مؤشر القوة النسبية أو أن يعبر مستوى 50 إلى الجانب الهبوطي وضع أمر أن يقصر تحت الشمعة التي حولت المؤشرات.


هذا الرسم البياني يسلط الضوء على الصفقات التي جرت على هذا الرسم البياني. يمكنك أن ترى في لمحة ما إذا كان لديك إشارة أو الإعداد يحدث. ليست هناك حاجة لخطوط الاتجاه، تحليل إطار زمني متعددة، أو أي مؤشرات التداول الأخرى.


المنطقة المظللة باللون الأصفر تحضر شيئا مثيرا للاهتمام. في بعض الأحيان سيكون لديك المتوسطات المتحركة عبر ولكن مؤشر القوة النسبية لا يزال متخلفا. يجب أن تنتظر حتى يعبر مؤشر القوة النسبية مستوى 50. بل هو شيء بسيط ولكن تذكر، بسيطة ليست سهلة دائما.


بعض المتداولين سيشهدون تحركا قويا في الزخم ويريدون القفز في التداول خوفا من "فقدانهم".


انتظر حتى كل المتغيرات خطا لاتخاذ التجارة الخاصة بك.


مناطق وقف الخسارة.


هناك طرق متعددة لوضع وقف الخسارة. العديد من مواقع الفوركس تتحدث عن وقف "2-3 نقاط فوق الشموع القصوى" وهذا غير صحيح. وهذا لا يأخذ في الاعتبار أي جانب من جوانب حركة الأسعار.


يمكنك استخدام خسارة إيقاف أتر التي عادة ما تكون 2 X متوسط ​​المدى الحقيقي للسعر.


يمكنك أيضا استخدام نقاط سوينغ أعلاه إعطاء بعض المخزن المؤقت للسماح إيب المعتاد وتدفق السعر.


خذ الأرباح.


باستخدام ما يحصل لك في التجارة لتحصل على الخروج ليست مسرحية سيئة. إذا كنت قصيرة وأنت إما تفقد الصليب أو مستوى 50، الخروج من التجارة الخاصة بك. هذا سوف يسمح لك بالبقاء في هذه الخطوة طالما انها صالحة دون هدف السعر التعسفي.


إذا كنت بحاجة إلى أهداف، فكر في استخدام مستويات الدعم أو المقاومة ومن ثم مراقبة حركة السعر على تلك المستويات.


أنا لست من محبي استخدام أهداف الربح بالنسبة لحجم وقف الخسارة الخاص بك. هذا لا يسمح لك لبنك الفائزين كبيرة عندما يقرر السعر لتشغيل.


المتوسطات المتقاربة تعطي فرصة للتداول.


كما أن المتوسطات المتحركة في إستراتيجية التداول هذه تمنحك إعدادا تجاريا آخر عندما تتقارب المتوسطات.


ما يعنيه ذلك هو عدم وجود فصل بين المتوسطات المتحركة مما يعني أن السوق في التوطيد.


في هذه الحالات، لا تتاجر بالصلبان ولكنك تريد أن تأخذ الاختراق في اتجاه مؤشر القوة النسبية هو تلميح - تحت 50 نظرة على السراويل، وأكثر من 50 هي طويلة.


قبل كل شيء، تأكد من أنك تستخدم بروتوكولات المخاطر المناسبة في الصفقات الخاصة بك. لا يهم ما استراتيجية التداول التي تستخدمها - حتى استراتيجيات التداول بسيطة تتطلب أن تبقي على العين على المخاطر الخاصة بك حتى تتمكن من تجنب تهب حساب التداول الخاص بك عندما الشرائط الخاسرة في التداول تأتي.


إما + رسي استراتيجية بسيطة.


هنا هو استراتيجية التداول البسيطة التي تستخدم 2 من المؤشرات الأكثر شعبية التي توجد على كل منصة التداول تقريبا. على الرغم من أنها استراتيجية التداول بسيطة، يمكن أن تكون مربحة جدا إذا كنت تستخدم بحكمة. في هذه الاستراتيجية سوف نستخدم 4 إما و 1 رسي. سنقوم باستخدام هذه الاستراتيجية على أزواج تتجه مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي أو غبوسد. ويدعم أزواج أخرى أيضا، طالما أنها متقلبة. أقترح عليك استخدام هذه الاستراتيجية في الأطر الزمنية بدءا من H1 وما فوقها. على الأطر الزمنية الصغيرة، سوف تحصل على الكثير من إشارات وهمية التي لا يمكن تداولها على الإطلاق.


إعداد المخططات الخاصة بك على النحو التالي:


1. وضع إما 80 (الأحمر)، إما 21 (الأزرق)، إما 13 (الأرجواني) و إما 5 (الأصفر)


2. ضع مؤشر القوة النسبية 21 على الرسم البياني مع تعيين مستوى عند 50.


يمكنك تحميل القالب في نهاية هذه المشاركة وتطبيقه على أي مخطط وتبدأ مباشرة دون الحاجة إلى إعداد المخططات يدويا.


كلمة بسيطة عن هذه المتوسطات المتحركة. و إما 80 هو الأقوى في هذا النظام، وأنه يدل على اتجاه الاتجاه على المدى الطويل من الزوج. عندما يذهب السعر فوق المتوسط ​​المتحرك 80، فإنه ينطوي على الاتجاه الصاعد وعندما يكون أدنى من المتوسط ​​المتحرك 80، فإنه ينطوي على الاتجاه الهبوطي. و إماس 21 و 13 يعطينا الاتجاه تردن الحالي. إذا كان المتوسط ​​المتحرك 13 فوق المتوسط ​​المتحرك 21، فإن الاتجاه الحالي صعودي وإذا حدث العكس، فإن الاتجاه الحالي هبوطي. تشير قيمة مؤشر القوة النسبية 21 أقل من 50 إلى وجود سوق صاعد في حين أن أقل من 50 يشير إلى سوق هبوطي. هذه هي أساسيات هذا النظام وينبغي أن تكون مفهومة جيدا. وهو نظام الذي يهدف إلى الاستفادة من الاتجاه وركوب عليه. فإنه لن يعمل في الأسواق تتراوح. ضعه بمخيلتك.


نفتح موقف الشراء عندما يتم استيفاء القواعد التالية من قبل النظام.


1. اختراق إما 5 فوق قناة إما 13 و إما 21 في سوق صاعد.


2. رسي 21 يذهب فوق 50.


3. كلا إما 21 و إما 13 فوق إما 80.


هذه هي قواعد دخول الشراء التي يجب أن نراقبها لاستراتيجيتنا. الآن نحن بحاجة إلى النظر في الخروج لشراء المراكز.


نقوم بإغلاق صفقات الشراء عند:


-EITHER إما 5 عبرت إما 13 و إما 21.


- أو عندما يقل مؤشر القوة النسبية عن 50.


إذا تم استيفاء أي من هذه القواعد أعلاه، يجب أن نغلق مراكزنا على الفور.


أما بالنسبة ل ستوبلوس، لأننا نعمل مع أزواج متقلبة، ونحن يجب أن لا يكون لها ضيق جدا. الصفقات تحتاج إلى مساحة للتنفس حتى مكان ستوبلوس الخاص بك إلى أعلى مستوياته أو أدنى مستوياته الأخيرة.


شراء مثال التداول.


في هذا المثال أعلاه، نحن ذاهبون لشراء اليورو مقابل الدولار الأميركي ونحن نستخدم الرسم البياني H1. نحن نرى أن المتوسط ​​المتحرك 13 و EMA21 يقيمان فوق المتوسط ​​المتحرك 80. هذه إشارة إلى أن السوق يتجه نحو أعلى. كما يبقى المتوسط ​​المتحرك 5 فوق المتوسط ​​المتحرك 13 و EMA21. ومع ذلك، في نفس الوقت، نحن نشهد مؤشر القوة النسبية 21 فوق مستوى 50، لذلك نحن فتح موقفنا الطويل وشراء اليورو مقابل الدولار الأميركي. خرجنا من هذه الصفقة عندما تخفض المتوسط ​​المتحرك 5 أدنى المتوسط ​​المتحرك 13 و المتوسط ​​21، وحجزنا 200 نقطة على هذا المستوى.


نفتح موضع بيع عندما يتم استيفاء القواعد التالية من قبل النظام.


1. إما 5 عبر قناة إما 13 و إما 21 في سوق هبوطي.


2. رسي 21 يذهب أقل من 50.


3. كلا إما 21 و إما 13 أقل من إما 80.


هذه هي قواعد دخول البيع التي يجب أن نراقبها لاستراتيجيتنا. كما كنت قد لاحظت، هذه القواعد هي العكس تماما على قواعد شراء. الآن نحن بحاجة إلى النظر في الخروج للمراكز القصيرة.


نحن نغلق مواقف بيع لدينا عندما:


-EITHER إما 5 عبر فوق إما 13 و إما 21.


- أو عندما يتجاوز مؤشر القوة النسبية 50.


إذا تم استيفاء أي من هذه القواعد المذكورة أعلاه، يجب علينا إغلاق مراكزنا للسراويل على الفور. مرة أخرى، نرى أن قواعد خروج البيع هي العكس تماما لقواعد خروج الشراء.


أما بالنسبة ل ستوبلوس، التوصيات هي نفسها كما ذكر أعلاه. يجب عليك السماح للتنفس التجارة وليس تيجين الخاص ستوبلوس أكثر من اللازم.


بيع مثال التجارة.


في المثال أعلاه، سنقوم ببيع اليورو مقابل الدولار الأميركي، ونحن نستخدم الإطار الزمني H1. يمكننا أن نرى أن المتوسط ​​المتحرك 13 و EMA21 يقيمان دون المتوسط ​​المتحرك 80. هذه الإشارة هي مؤشر على وجود اتجاه هبوطي في التقدم. كما يبقى المتوسط ​​المتحرك 5 دون المتوسط ​​المتحرك 13 و EMA21. وفي الوقت نفسه، نرى أن مؤشر القوة النسبية انخفض أيضا دون مستوى 50 مما يؤكد اتجاهنا الهابط، لذلك نحن نفتح موقفنا القصير هنا. تحولت هذه الإشارة إلى أن تكون جيدة إذا كنا قد اتخذت ذلك، كنا قد حجزت حوالي 200pips.


لذلك، كما ترون لنفسك، وهذا النظام يمكن أن يكون لها إمكانات هائلة عندما يكون لديه ظروف السوق المناسبة للعمل معها. المضي قدما، فتح حساب تجريبي والبدء في الممارسة الخاصة بك. حظا طيبا وفقك الله. نأمل أن نسمع مرة أخرى.


كما هو الحال دائما، كنت قد كتبت مقالة مفيدة حقا، شاملة. حصة كبيرة!


لا أستطيع أن أرى القالب. تم حذفه؟


شكرا لتقاسم هذه الاستراتيجية البسيطة.


إذا كان أي شخص مهتم يمكنني جعل إي لهذه الاستراتيجية.


شكر إيكريتور أود أن إي للاستراتيجية.


شكرا eacreator. Will قمت بإنشاء إي لهذه الاستراتيجية مجانا للجميع؟


حسنا، سأعلقه على هذا الموضوع قريبا.


إيكريتور، شكرا وسوف يكون في انتظار إي الخاص بك.


والأفضل هو أن يكون تنبيه لكل من إمس 21 و 13 أو تلك المعبر 3MA.


إما-رسي-ماسد 15min النظام.


مؤشرات التداول مع منصة MT4 & # 8211؛ 5 إما (دارك بلو) + 21 إما (كريمسون) + رسي (7) + ماسد (10،20،3،7)


تف (الإطار الزمني) - 15 دقيقة أو أكبر.


وسيط - أي التي تقدم منصة ميتاتريدر 4.


هذه الاستراتيجية الفوركس باستخدام إما يمكن أن تعمل بشكل جيد جدا للعثور على هذا الاتجاه. تم إنشاء هذا النظام للعمل مع ميتاتريدر 4 مع المؤشرات التالية & # 8211؛ 5 إما (الأزرق الداكن) + 21 إما (قرمزي) + رسي (7) + ماسد (10،20،3،7). إذا كنت ترغب في استخدام هذا النظام التجاري مع منصات التداول الأخرى، يجب عليك استخدام هذه الإعدادات & # 8211؛ 5 إما (الأزرق الداكن) + 21 إما (أكوا) + رسي (9) + ماسد (5،26،1).


فكيف حقا العمل هذا النظام التجاري؟


يستخدم هذا النظام التجاري بطيء وسريع إما & # 8217؛ s وأيضا رسي مرشح. نظام العمل بسيط جدا، تحتاج فقط لمتابعة لكسر. فمثلا:


يجب عليك شراء، عندما سريع 5-إما الفترة (الأزرق الداكن) هو فوق بطء 21 فترة إما (قرمزي). والقاعدة الأخرى هي رسي (7) عامل تصفية لإنشاء أشرطة حمراء، كما ماسد مع إما & غ؛ 0.


يجب أن تبيع، عندما سريع 5 إما (الأزرق الداكن) تحت بطء 21 فترة إما.


يمكنك أن تأخذ الربح الخاص بك، عند إغلاق شمعة داخل منطقة إما.


إما-رسي-ماسد 15min نظام التداول هو مؤشر جيد نحن بحاجة فقط إلى الانتظار للإشارة. عمل رائع.


Tolex55، شكرا لك. يسرنا أن نرسل إليك نتائج التداول باستخدام نظام إما-رسي-ماسد 15min. 😉


الحب حتى الآن، هل من الممكن لإضافة صوت تنبيه لمعرفة متى التغييرات الاتجاه، كروس على ماسد.


إما كروس أوفر و رسي إستراتيجية التداول البسيطة.


هناك الكثير من استراتيجيات التداول بما في ذلك المتوسط ​​المتحرك الأسي (إيما) ومؤشر القوة النسبية (رسي) ولكن هذا واحد بسيط وفعال وأقوى. إذا كنت تستطيع اتباع هذه الاستراتيجية التجارية بدقة مع إدارة المال المناسبة ثم فإنه قد يعطي 75-100 نقطة يوميا.


3) مؤشر القوة النسبية (الفترة 14؛ المستوى: 50؛ ثابت الحد الأدنى: 0؛ ثابت الحد الأقصى: 100)


استخراج القالب> نسخ قالب> فتح محطة mt4> انقر فوق الملفات> انقر فوق "فتح مجلد البيانات"> انقر فوق قوالب> لصق قالب)


بوي: عندما إما 6 عبر إما 12 وفي الوقت نفسه مؤشر القوة النسبية عبر 50 مستوى من أسفل إلى أعلى كما هو مبين في الشكل التالي:


هذا هو اليوم واستراتيجية التداول وقت قصير. حتى تبقى تأخذ الربح 30-50pips مع وقف الخسارة 30-50pips ل 1: 1 خطر نسبة إعادة صياغة. قد تعتمد أيضا على أسلوب التداول الخاص بك. لذلك قبل تطبيق هذه الاستراتيجية على حساب حقيقي، وممارسة شهر على الأقل على حساب تجريبي لغرض أفضل.


قد لا تكون أي استراتيجية مثالية إذا لم تتمكن من إدارتها بشكل صحيح. لذلك لا يكون على عجل لفتح التجارة عندما تحصل على شراء أو بيع إشارة، انتظر الشمعة القادمة للحصول على المزيد من النتائج الجيدة.


إرسال التعليقات:


عضوية وظيفة الفوركس.


فكس بريميوم سيغنال & أوتوكوبي.


البريد الإلكتروني وتويتر تنبيه سمز | تأمين و إرورلس نسخة السيارات | دعم جميع الوسطاء وأنواع الحسابات | الكتب المتميزة، التحليل والإستراتيجية | إدارة المخاطر المخصصة.


(الاشتراك لمدة 3 أشهر)


ويندوز 2008/2018 | سيرفر الموقع الجغرافي امستردام، فرنسا، كانادا | انخفاض الكمون من الوسطاء | تجربة تجارة سريعة فائقة | جميع أنواع إي المدعومة | 3 أيام ضمان استعادة الاموال.


*** نحن نقبل نيتيلر، سكريل، ماستركارد، باي بال، بايزا، الكمال المال، ويب ماني!


المشاركات التي تم تحديثها مؤخرا راجع الجميع. . »


تنويه المخاطر: تجارة الأمن، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة والسلع هي منتجات عالية الاستدانة التي تنطوي على مخاطر محتملة كبيرة. إذا إدارة الأموال بكفاءة، لا يمارس ثم هناك احتمالات قد تفقد رأس المال الخاص بك (نداء الهامش) في غضون أيام أو حتى دقائق. قبل إجراء أي معاملة، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس. نحن نقدم إشارات الفوركس والتنبؤات من الخبرة في ظروف السوق المختلفة، والعمل السعر، وحساسية السوق والاستراتيجيات والتحليل وقواعد التداول الأخرى؛ على الرغم من أننا لا نستطيع أن نؤكد لكم أن كل إشارات سوف تكسب أنت الربح بسبب الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها من السوق المالية.

No comments:

Post a Comment