Sunday 18 March 2018

خيارات التداول على نحو فعال


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للبحث عن الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


مثال على خيار خيار الاتصال.


كيفية كسب المال تداول خيارات الاتصال.


مثال على خيارات خيارات التداول:


خيارات التداول التجارية هي أكثر ربحية بكثير من مجرد تداول الأسهم، وانها أسهل كثيرا من معظم الناس يعتقدون، لذلك دعونا ننظر إلى مثال بسيط خيار التداول المكالمة.


خيار خيار خيار التداول:


لنفرض يهو هو في $ 40 وكنت تعتقد أن سعره سوف ترتفع إلى 50 $ في الأسابيع القليلة المقبلة. طريقة واحدة للاستفادة من هذا التوقع هو شراء 100 سهم من الأسهم يهو في 40 $ وبيعه في غضون بضعة أسابيع عندما يذهب إلى 50 $. هذا من شأنه أن يكلف 4000 $ اليوم، وعندما باعت 100 سهم من الأسهم في غضون بضعة أسابيع سوف تتلقى 5000 $ ل $ 1،000 الربح وعائد 25٪.


في حين أن العائد 25٪ هو عائد رائع على أي تجارة الأسهم، والحفاظ على القراءة ومعرفة كيف يمكن أن خيارات التداول التداول على يهو يعطي عائدات 400٪ على استثمار مماثل!


كيفية تحويل 4000 $ إلى 20،000 $:


مع تداول خيار المكالمة، يمكن تحقيق عوائد غير عادية عندما تعرف على وجه اليقين أن سعر السهم سوف يتحرك كثيرا في فترة قصيرة من الزمن. (على سبيل المثال، راجع تحدي الخيارات بقيمة 100 ألف دولار)


دعونا نبدأ بتداول عقد خيار مكالمة واحدة ل 100 سهم من Yahoo! (يهو) مع سعر الإضراب من 40 $ والتي تنتهي في شهرين.


لجعل الأمور سهلة الفهم، دعونا نفترض أن هذا الخيار الدعوة بسعر 2.00 $ للسهم الواحد، والتي من شأنها أن تكلف 200 $ لكل عقد منذ كل عقد الخيار يغطي 100 سهم. لذلك عندما ترى سعر الخيار هو 2.00 $، تحتاج إلى التفكير 200 $ لكل عقد. التداول أو شراء خيار مكالمة واحدة على يهو الآن يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء 100 سهم من يهو في 40 $ للسهم الواحد في أي وقت من الآن وحتى 3 الجمعة في شهر انتهاء الصلاحية.


عندما يذهب يهو إلى 50 $، لدينا خيار الدعوة لشراء يهو بسعر الإضراب من 40 $ سيتم تسعير ما لا يقل عن 10 $ أو 1،000 $ لكل عقد. لماذا $ 10 تسأل؟ لأن لديك الحق في شراء أسهم في $ 40 عندما الجميع في العالم لديها لدفع سعر السوق من 50 $، لذلك هذا الحق يجب أن يكون بقيمة 10 $! ويقال إن هذا الخيار هو "في المال" 10 $ أو أن لديها "قيمة جوهرية" من 10 $.


استدعاء الخيار الرسم البياني العائد.


لذلك عند التداول على يهو 40 $ دعوة، دفعنا 200 $ للعقد وبيعها في 1000 $ للربح 800 $ على استثمار 200 $ - وهذا هو العائد 400٪.


في سبيل شراء 100 سهم من يهو كان لدينا 4000 $ لقضاء، لذلك ما كان يمكن أن يحدث إذا قضينا أن 4000 $ على شراء أكثر من واحد خيار الاتصال يهو بدلا من شراء 100 سهم من الأسهم يهو؟ كان بإمكاننا شراء 20 عقدا (000 4 دولار / 200 دولار = 20 عقدا لخيارات الاتصال) وكنا سنباعها بمبلغ 000 20 دولار مقابل ربح قدره 000 16 دولار.


خيارات الاتصال نصيحة التداول: في الولايات المتحدة، تنتهي صلاحية معظم عقود خيارات الأسهم والمؤشر في يوم الجمعة الثالث من الشهر، ولكن هذا بدأ يتغير حيث أن البورصات تسمح بالخيارات التي تنتهي كل أسبوع بالنسبة للأسهم والمؤشرات الأكثر شعبية.


خيارات الاتصال نصيحة التداول: تجدر الإشارة أيضا إلى أن معظم خيارات الاتصال في الولايات المتحدة تعرف باسم خيارات النمط الأمريكي. وهذا يعني أنه يمكنك ممارستها في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المقابل، خيارات الاتصال النمط الأوروبي تسمح لك فقط لممارسة خيار الاتصال في تاريخ انتهاء الصلاحية!


خيار الاتصال والخيار نصيحة التداول: وأخيرا، لاحظ من الرسم البياني أدناه أن الميزة الرئيسية التي خيارات الاتصال لديها أكثر من الخيارات وضعت هو أن احتمال الربح غير محدود! إذا كان السهم ترتفع إلى 1000 $ للسهم الواحد ثم هذه ياهو 40 $ خيارات الاتصال سيكون في المال 960 $! هذا يتناقض مع خيار وضع في معظم أن سعر السهم يمكن أن ينخفض ​​هو $ 0. وبالتالي فإن معظم أن خيار وضع يمكن أن يكون من أي وقت مضى في المال هو قيمة سعر الإضراب.


ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ ويذهب فقط إلى 45 $؟


إذا كان سعر يهو يرتفع فوق $ 40 بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، أن أقول 45 $، ثم خيارات المكالمة الخاصة بك لا تزال "في المال" بمقدار 5 دولار، ويمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وشراء 100 سهم من يهو في 40 $ وبيعها على الفور بسعر السوق 45 $ لربح 3 $ للسهم الواحد. بالطبع، لم يكن لديك لبيعه على الفور، إذا كنت ترغب في امتلاك أسهم يهو ثم لم يكن لديك لبيعها. بما أن جميع عقود الخيارات تغطي 100 سهم، فإن ربحك الحقيقي على عقد خيار الاتصال الواحد هو في الواقع 300 دولار (5 دولارات × 100 سهم - 200 دولار). لا تزال لا رث جدا، إيه؟


ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ وتبقى فقط حوالي 40 $؟


الآن إذا يبقى يهو في الأساس نفسه ويحوم حوالي 40 $ للأسابيع القليلة المقبلة، ثم الخيار سيكون "في المال"، وسوف تنتهي في نهاية المطاف لا قيمة لها. إذا يبقى يهو في $ 40 ثم $ 40 خيار المكالمة لا قيمة لها لأنه لا أحد سيدفع أي أموال للخيار إذا كنت يمكن أن مجرد شراء الأسهم يهو في 40 $ في السوق المفتوحة.


في هذه الحالة، كنت قد فقدت فقط 200 $ الذي دفعته للخيار واحد.


ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ وينخفض ​​إلى 35 $؟


الآن من ناحية أخرى، إذا كان سعر السوق من يهو هو 35 $، ثم لديك أي سبب لممارسة خيار المكالمة وشراء 100 سهم في 40 $ حصة فوري 5 $ خسارة للسهم الواحد. هذا هو المكان الذي يأتي خيار المكالمة في متناول اليدين لأنك لم يكن لديك التزام لشراء هذه الأسهم في هذا السعر - يمكنك ببساطة القيام بأي شيء، والسماح للخيار تنتهي لا قيمة له. عندما يحدث هذا، تعتبر الخيارات الخاصة بك "خارج من المال" وكنت قد فقدت 200 $ الذي دفعته لخيار المكالمة.


نصيحة هامة - لاحظ أنه بغض النظر عن مدى انخفاض سعر السهم، لا يمكن أن تفقد أكثر من تكلفة الاستثمار الأولي الخاص بك. هذا هو السبب في الخط في الرسم البياني خيار مكافأة خصم أعلاه هو شقة إذا كان سعر الإغلاق في أو أقل من سعر الإضراب.


لاحظ أيضا أن خيارات الاتصال التي يتم تعيينها لتنتهي في 1 سنة أو أكثر في المستقبل تسمى ليبس ويمكن أن تكون وسيلة أكثر فعالية من حيث التكلفة للاستثمار في الأسهم المفضلة لديك.


تذكر دائما أنه من أجل أن تشتري هذا يهو 40 أكتوبر خيار الاتصال، يجب أن يكون هناك شخص على استعداد لبيع لك هذا الخيار الدعوة. الناس شراء الأسهم وخيارات الدعوة يعتقدون أن سعر السوق سوف تزيد، في حين يعتقد الباعة (بنفس القدر من القوة) أن السعر سوف تنخفض. واحد منكم سوف يكون على حق والآخر سوف تكون خاطئة. يمكنك أن تكون إما مشتر أو بائع خيارات الاتصال. وقد حصل البائع على "قسط" في شكل الخيار الأول الذي دفعه المشتري (2 دولار للسهم الواحد أو 200 دولار للعقد في مثالنا)، وحصل على بعض التعويضات عن بيعك الحق في "استدعاء" السهم بعيدا عنه إذا ويغلق سعر السهم فوق سعر الإضراب. سنعود إلى هذا الموضوع قليلا.


الشيء الثاني الذي يجب أن نتذكره هو أن "خيار المكالمة" يمنحك الحق في شراء أسهم بسعر معين بحلول تاريخ معين؛ و "خيار وضع" يمنحك الحق في بيع الأسهم بسعر معين بحلول تاريخ معين. يمكنك تذكر الفرق بسهولة من خلال التفكير في "خيار الاتصال" يسمح لك لاستدعاء الأسهم بعيدا عن شخص ما، و "خيار وضع" يسمح لك لوضع الأسهم (بيعه) لشخص ما.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


أساسيات الخيارات: لماذا تستخدم خيارات؟


هناك عدد من الأسباب التي يمكن للمستثمر استخدام الخيارات. وتشمل هذه التكهنات، والتحوط، ونشر، وخلق المواقف الاصطناعية. هناك استخدامات أخرى أقل شيوعا للخيارات التي لن يتم مناقشتها هنا.


المضاربة.


المضاربة هو جعل الرهان على نتائج السعر في المستقبل من شيء. قد يعتقد المضارب أن سعر السهم سوف يرتفع، ربما بناء على شعور القناة الهضمية ويأمل في تحقيق ربح على المدى القصير من خلال بيع هذا المخزون بسعر أعلى. تكهنات بهذه الطريقة مع خيار الاتصال - بدلا من شراء الأسهم بشكل مباشر - جذابة لبعض التجار لأن الخيارات توفر النفوذ. خيار خارج من المال الدعوة قد تكلف سوى بضعة دولارات، مقارنة سعر 100 $ الأسهم. هذا هو استخدام الخيارات التي هي جزء من السبب أسباب سمعة لكونها محفوفة بالمخاطر. وذلك لأنه عندما تشتري خيارا، عليك أن تكون صحيحة في تحديد ليس فقط اتجاه حركة الأسهم، ولكن أيضا حجم وتوقيت هذه الحركة. لتحقيق النجاح، يجب أن تتنبأ بشكل صحيح ما إذا كان الأسهم سوف ترتفع أو لأسفل، وعليك أن تكون على حق حول مقدار السعر سوف تتغير فضلا عن الإطار الزمني الذي سيستغرق كل هذا أن يحدث.


تم ابتكار اخليارات ليس للمضاربة، ولكن لغرض التحوط. التحوط هو استراتيجية تقلل من المخاطر بتكلفة معقولة. وبهذه الطريقة، يمكننا أن نفكر في استخدام خيارات مثل بوليصة التأمين. تماما كما يمكنك تأمين منزلك أو سيارة، ويمكن استخدام الخيارات لضمان الاستثمارات الخاصة بك ضد الانكماش. نقاد الخيارات يقول أنه إذا كنت غير متأكد حتى من اختيار الأسهم الخاصة بك التي تحتاج إلى التحوط، يجب أن لا تجعل الاستثمار. ومن ناحية أخرى، ليس هناك شك في أن استراتيجيات التحوط يمكن أن تكون مفيدة، وخاصة بالنسبة للمؤسسات الكبيرة. حتى المستثمر الفردي يمكن أن تستفيد. تخيل أنك تريد الاستفادة من أسهم التكنولوجيا وصعودها، ولكن أقول أنك تريد أيضا للحد من أي خسائر. باستخدام الخيارات، سوف تكون قادرة على تقييد الجانب السلبي الخاص بك في حين تتمتع الاتجاه الصعودي الكامل بطريقة فعالة من حيث التكلفة. بالنسبة للبائعين القصيرين، يمكن استخدام خيارات الاتصال بطريقة مماثلة لتقييد الخسائر أثناء الضغط القصير، أو في حالة الرهان القصير غير الصحيح. (انظر أيضا: أكبر أغاني بيل آكمان ويغيب.)


الانتشار هو استخدام اثنين أو أكثر من وظائف الخيارات. في الواقع، فإنه يجمع بين وجود رأي السوق (المضاربة) مع الحد من الخسائر (التحوط). وفي كثير من األحيان، يؤدي االنتشار أيضا إلى الحد من االرتفاع المحتمل أيضا، إال أن هذه االستراتيجيات يمكن أن تكون مرغوبة ألن لديها عادة تكلفة تنفيذ منخفضة. معظم فروق الأسعار التي تنطوي على بيع خيار واحد لشراء آخر. الانتشار هو حيث تعدد الخيارات هو الأكثر وضوحا منذ التاجر يمكن بناء انتشار إلى الربح من أي نتائج السوق تقريبا بما في ذلك الأسواق التي لا تتحرك صعودا أو هبوطا. سوف نتحدث أكثر عن انتشار الأساسية في وقت لاحق في هذا البرنامج التعليمي.


التركيبية.


وهناك نوع خاص من انتشار يعرف باسم "الاصطناعية". والغرض من هذه الاستراتيجية هو خلق موقف يتصرف تماما مثل بعض الموقف الآخر دون السيطرة الفعلية على تلك الأصول الأخرى. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء مكالمة في المال وفي نفس الوقت بيع وضع مع نفس انتهاء والضربة، وكنت قد أنشأت موقف طويل الاصطناعية في الأصول الأساسية. لماذا لا مجرد شراء الأصول الأساسية؟ ربما تكون مقيدا لبعض الأسباب القانونية أو التنظيمية من امتلاكها، ولكن يسمح لها بإنشاء موقف اصطناعي، أو إذا كان الأصل الأساسي هو شيء مثل مؤشر يصعب بناءه من مكوناته الفردية.


بول فورشيون & # 8211؛ خيارات التداول بشكل فعال.


بول فورشيون & # 8211؛ خيارات التداول بشكل فعال.


أنت فقط تدفع: $ 13.969999999999999.


يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..


وصف.


بول فورشيون & # 8211؛ خيارات التداول بشكل فعال.


بول فورشيون & # 8211؛ خيارات التداول بشكل فعال.


مجرد سماع خيارات كلمة يجعل بعض المستثمرين عصبي. سوف بول فورشيون تساعدك على التغلب على مخاوفك حول الخيارات من خلال تقاسم بعض من له في كل وقت خيارات تقنيات التداول المفضلة لديك. في هذه الورشة معبأة المعلومات سوف تتعلم طريقة منهجية للتعرف على الفرص في سوق الخيارات حتى تتمكن من الصفر في على "أفضل" الصفقات للقيام به. سوف تتعلم عن الصفقات الاتجاهية وكذلك الصفقات محايدة ومعرفة متى لبدء الصفقات على أساس التقلبات الإحصائية. سوف تتعلم أيضا كيفية استخدام الإغريق بشكل صحيح، وكيفية تصور أداء المواقف الخاصة بك وكيفية ضبط المواقف الخاصة بك ردا على تحركات السوق.


خيارات: مقدمة أحمق.


لا يجب أن تكون هذه الأداة الاستثمارية مربكة.


تاريخيا، وقد تخلت كذبة موتلي بعيدا عن الخيارات كمركبة استثمارية، لأسباب أفضل ذكر من قبل الناس أكثر ذكاء من نحن. لم يكن بيتر لينش، المفضل في الحماقة حول هنا، من محبي المستثمرين الأفراد الصغار باستخدام الخيارات. ونحن ندرك دائما قاعدة وارن بافيت الأولى: "لا تخسر المال". خيارات، بحكم طبيعتها، يمكن أن تضخم بشكل كبير الخسائر. ثم مرة أخرى، كأدوات الاستفادة، فإنها يمكن أيضا تضخيم المكاسب.


وقد حظيت الخيارات بمكانة أعلى بكثير في السنوات الأخيرة، مع زيادة حجم التداول، وخفض المستثمرون الغريبون أصابع قدميه إلى مياه لم تختبر، ودخل وسطاء متخصصون جدد السوق. في وقت متأخر من الليل إنفوميرسيالز ميزة مغرية الأحمر والأخضر وامض البرمجيات وشهادات من الناس العاديين الذين، مع القليل من التدريب أو لا، يدعون أنهم حققوا ثروات في أسواق الخيارات.


هذه النقطة الأخيرة هي لماذا نحن هنا. هذه السلسلة ليست مخصصة للتجار أو المهنيين المتطورين الذين يستخدمون استراتيجيات التحكيم المعقدة أو يبحثون عن التقلبات التجارية. بدلا من ذلك، ونحن نأمل أن تعطي كذبة العاديين معرفة ثابتة من ما هي الخيارات، وكيف نوصي باستخدامها على أمل تحسين العائدات.


مصدر الصورة: جيتي الصور.


الخيارات هي شيء آخر.


وأفضل مكان للبدء هو تحديد الخيارات المتاحة بالضبط. الخيارات هي المشتقات - أنها تستمد قيمتها من وراء "شيء آخر". قبل البدء في استخدام الخيارات، انها حماقة للتأكد من أنك تفهم بالضبط ما هو "شيء" هو.


لسنوات، حذر وارن بافيت المستثمرين حول العواقب الوخيمة المحتملة لاستخدام المشتقات دون رقابة ومتنامية في أسواق رأس المال. ثم مرة أخرى، أوراكل أوماها نفسه قد استخدمت المشتقات عندما يشعر السوق في تقديم له فرصة قيمة. لذلك يمكننا أن نفهم لماذا يمكن الخلط بين كذبة هذا السلوك المتناقض على ما يبدو.


ولكي نؤكد ذلك بشكل قاطع، نحن الحمقى نعتقد أن 99٪ من المستثمرين الأفراد الأفراد - هذا أنت، الناس - يمكن أن تذهب بسعادة من خلال الحياة دون أي وقت مضى شراء أو بيع خيار. غير أن المشتقات نفسها (التي تعد خياراتها جزء واحد فقط) ليست سيئة بطبيعتها. تنبع المشاكل الحقيقية من انتشارها الواسع، والمحاسبة المجنونة التي ترتبط بها.


الخيارات هي أدوات فقط، وأنها ليست سوى جيدة مثل الناس استخدامها. ويمكن أن يعزز استخدام المستثمرين المتعلمين تعليما جيدا عوائد المحفظة. غير متهور، استخدام غير مستنير من الخيارات، ومع ذلك، يمكن أن تضر بشدة الممتلكات الخاصة بك. لاستخدام الخيارات بشكل جيد، يجب أن يكون لديك فهم صحي للقيمة الجوهرية للأعمال التجارية المعنية. دون أن معظم أحمق من المبادئ، كيف آمنة هل تشعر في استخدام الخيارات للاستفادة من العائدات؟


بعض المحاذير أحمق.


لن تجد وصفا هنا لتداول الخيارات من أجل التداول. إذا كنت مهتما في التداول اليوم أو "الصندوق الأسود" البرمجيات، والبحث في أي مكان آخر. وينبغي أن تأتي معظم هذه البرامج مع ملصقات تحذير، وينبغي أن يكون بعضها غير قانوني.


لا ننظر هنا لنهج التداول فقط الخيار، إما. ونحن نعتقد أن الخيارات تستمد قيمتها من الشركات الحقيقية، التي يمكن تقدير قيمتها الحقيقية واستخدامها كأساس قوي لاستراتيجية الخيارات أحمق.


كثير من الناس، بما في ذلك الكثير من الناس في مجتمعنا أحمق، قد فعلت بشكل جيد جدا من خلال معالجة الخيارات وأدوات التداول. إذا كنت ترغب في محاولة المتابعة على خطاهم، فإننا سوف نشير لكم نحو بعض الموارد التي قد تساعد. لبقية منكم، والجلوس والاسترخاء. إذا كنت الانتهاء من هذه السلسلة مع فهم أفضل للميكانيكا والمخاطر والمكافآت المحتملة من الخيارات، سنقوم بعملنا.


وبالنسبة لأولئك منا الذين هم بالفعل على دراية بأساسيات العالم الخيارات، تحقق من هذه أكثر المتوسطة المستوى كيف-توس:

No comments:

Post a Comment