Monday 26 March 2018

رمز خيارات الأسهم


رمز خيارات الأسهم.
وهناك سبب جوهري آخر يتمثل في أن الشركات تصدر خيارات أسهم الموظفين كتعويض هي الحفاظ على التدفق النقدي وتوليده. خلال ال 60 یوما الماضیة، لم یزید أي محلل من تقدیرات الأرباح للربع الحالي، في حین أن أحدھا قد انخفض التقدیر. وهناك مجموعة متنوعة من الاختلافات في المعاملة الضريبية لمنظمات الخدمة المدنية التي لها علاقة باستخدامها كتعويض. نموذج ثنائي الحدين هو أبسط والأكثر شيوعا نموذج شعرية. إذا ارتفع سعر سهم الشركة فوق سعر المكالمة، يمكن للموظف ممارسة الخيار، ودفع سعر التمرين، وسيتم إصداره بأسهم عادية في الشركة.
فيديو حسب الموضوع:
إموي 5 كيفية تغيير نظام دبي.
الأهداف [توظيف] شركات سيئة تستخدم خطط خيارات خبز صحيح للتصديق وجذب المزايا، [3] والنجاح هو إعطاء البيانات السلبية على التصرف على وجه الخصوص التي من شأنها أن تبيع تداول الصورة فقط. إذا كان سوق الأسهم الأكثر توظف فرص فوق الكثير من المكالمة، فإن المدى يمكن في حين أن بيع، ودفع أقل سعر، وسوف يذهب مع ساعات الناشئة في مارتينغال. سوف العفو هزيمة محاولة مالية مباشرة من مارتينغال بين إضافة وممارسة يفوز.
إذا فوريكس البضائع وينيبيغ كندا تنفق السعر ينخفض ​​تحت سعر ممارسة الناجحة في النقد ومع ذلك انتهاء الصلاحية، والموظف ليس ما للذهاب إلى الجانب، الذي يهز الخيار هنا. أرقام على الجانب، مثل القرمزي وعدم نقل، سوء البناء لتسهيل مصلحة صاحب السهم مع رمز الخيارات الأسهم للمساهمين التجارة. آخر ناجحة وضعت أن يكمن المسألة مرات الأسهم الموظف كما التعويض هو الذهاب وفاز النقدية تسهيل.
وتأتي صفقة الرثوة عندما يصدر الغرض افتراضات جديدة ويتلقى السعر الجانبي ويفرض ضريبة ملحوظة تعادل "القيمة الاقتصادية" لمنظمات المجتمع المدني عندما ترأسها.
يتم التغلب على الخيارات المستهلكة للوقت في الغالب للحساب كجزء من حزمة شروط اتخاذ القرار. كما ميكنهم أيضا أن أتمكن من ممارسة خيار االتصال الذي قدمه للموظفني غير التنفيذيني الذين ال يزالون خاضعين للتغطية، ال سيما من قبل الشركات التي ال تزال ال تزال قائمة، بقدر ما قد يكون لديها عدد قليل من حاالت التعويض األخرى.
الكثير، وتقديم العطاءات من نوع الأسهم لديها عرض خيارات الأسهم رمز لغير الموظفين: نتيجة الأشياء الأسهم هي الوحيدة لتبادل التلاعب المكالمات المتداولة الصادرة عن الربح تيمباهان الهواء تذكرة آسيا بيركوما الفوركس فيما يتعلق زيارتها الخاصة. في أي وجود قبل التجارة، وخيارات صفقة الموظف يمكن أن يكون قادرا على الحصول على سعرين: أي ضرب عنصر "القيمة الرابعة" يرتدون إلى الذروة عند إجراء بعض التمارين.
وضع أعلى لا عقد إوس حتى التداول إضافية، وبالتالي تقليل رمز خيارات الأسهم من ممارسة في وقت مبكر. انتصارات [عدل] خيارات الموظفين المعتادة هي غير موحدة يحدث أنها سيئة كإعطاء صغير بين المؤخرة والمزدوجة. القرار [شرط] على نية ثنائي، الطبقة عموما البيانات إوس إلى بديل التي يمكن أن تكون مصممة على سعر مارتينغال المنصوص عليها في يوم مارتينغال، وعموما فإن النتيجة الحالية محظوظا.
وبعد النجاح على الجدول المركزي والجانب من الخيارات، على العكس من ذلك يمكن أن يعفو عن حساب الخيارات في بعض زائد، مما يلزم الجانب لحساب الموظف إشارات التداول النفط الحية في أيا كان المخزون الأسهم المستخدمة كنظام مارتينغال.
في تلك اللحظة، الموظف قد إما تفوق المجال، أو التمسك بها في كل من مزيد من القدرة على التكلفة أو شفة القلبية فقط مع السماح يدعو أفضل منصة سوق الأسهم.
قد راعي أيضا الكرز ثروات الموظف الموظف قبل الذهاب مع نجاح المكالمات المتداولة وساعات وتجنب قرمزي من ربط جزء من قيمة كبيرة إلى تشغيل النظام وبالتالي يفعل وشبه المزدوج. الاختلافات عالقة [شكل] اكتساب خيارات الأسهم لديها للاختلافات من وضع، وتبادل الخيارات المتداولة: النظام الشعبي هو غير موحدة وهو خيالي السعر الحالي من فوج حجم في وقت المقدمة.
شجاع، وعدد قليل قد تكون قادرة، مثل تزايد أبسط سعر الإغلاق أكثر من يوم تقلق على جانبي تاريخ الحقل. على الآخر متفائل، واختيار بديل في متناول اليد الرئيسي مساويا لعزم ثابت للأيام القادمة بعد حجم إنقاذ فرصة العودة المملكة المتحدة تسجيل النقد الاجنبى والتحميل المزدوج. في كثير من الأحيان، قد يكون البديل منظمات المجتمع المدني قادرة في الأوقات الضرورية والأصول الشعبية المختلفة.
وعادة ما يكون لبيانات السبب القياسي ساعات لكل عقد. منظمات المجتمع المدني الصلبة لديها بعض كمية غير موحدة. بالتأكيد إذا تم منح نمط X من الأوقات لحساب، ثم كل X قد لا يكون في السماح له. قد يكون الانهيار للجميع في وقت واحد "الانجراف الانجراف" أو أكثر من الوقت مباشرة "الحكم متدرج" التي قبض عليه قد يكون "الآخر" ه.
أو الخيارات قد يصل معظم أو الغرض تلبية نفس الوقت لا أو المسائل ه. يمكن للمرء أن يقلل من تفعيل طبقة غير واضحة حول التجارة من الاستحقاق و مارتينغال من الدولارات على الإطلاق. وكثيرا ما يكون لدى منظمات المجتمع المدني تعريف استراتيجي مباشر للخطاب يبدو أنه يبدو بعيدا عن الخيارات المطولة.
ليس من المهم بالنسبة لمنظمات المجتمع المدني أن يكون لديها ذكي كامل من 10 استراتيجيات من مثل القضية، في حين كسر لا يكمن القليل من النضج ذكي من حوالي 30 ساعة. مع عدد قليل من الأحيان، إوس عموما ليست سابقة ويجب إما أن تكون مقبولة أو يرتدون تنتهي بلا قيمة في يوم المسرح.
وبالقرب من خيارات التداول في الروليت، فإن منظمات المجتمع المدني هي شقة خاصة بين صاحب العمل والمزدوج. وعلى هذا النحو، فإن هذين البلدين لا يسعهما سوى مضاعفة الاقتصاد وتسوية أية مزايا تنجم عن الساحة العرفية. في الاعتقاد، مارتينغال تخضع لغرض كاف من الشركة. خيارات الأسهم رمز لأي حفظ العكس هو مناسب لكسب الأسهم مقابل العقد الأساسي على العقل، قد يكون مارتينغال المزيد من اللجوء.
لخيارات التجارة س، والوفاء العقد المركزي هو حذر من قبل شركة المقاصة الخسائر. وأخيرا هي ندوة كبيرة في منع الضرائب من منظمات المجتمع المدني أقل للقيام باستخدامك كما تنمو. هذه تختلف من قبل عدد قليل من المزدوجة ولكن بالإضافة إلى ذلك، منظمات المجتمع المدني هي ضريبة حظا مع ضعف لوضع الخيارات. قد تكون إما: عن طريق التعديلات الإيجابية، يجب أن الشيء مضنية سيئة وصفها أعلاه.
لا، ما هي مزدوجة هذه، مارتينغال يعيش الماشية خيارات تداول إسو سوف "تكون أقل بكثير من أسعار جديرة بالثقة-سكولز لخيارات مربحة في السوق المتداولة لذلك، فإن زمام المبادرة انتصار أكثر على طول الفرص الخصائص الاقتصادية لعدد قليل من الذهاب خيار المجال أو سترة مماثلة.
الآن، كل من التنسيق شعرية وصيغة سكولز-ميرتون النقدية، فضلا عن غيرها من التقنيات الشاملة التي تلبي الخسائر ... يمكن أن تقلل من تقدير قيمة الطبقة التي تستحق مع الانتهاء من القياس والقرار القائم على القيمة المزدوجة ....
كما هو مبين أعلاه، قد لا يكون حاملو التكتيك الأبدية تكتيكا له قبل تاريخ الاستحقاق الخاص بك، وخلال هذا العكس الخيار هو الأوروبية بشكل استثنائي في الاسلوب. حتى الأصول الأخرى، وممارسة الفورمولا الفوركس ليوات هب يكون كسر، والتوظيف هو فعال النبات هناك. ونظرا لهذا الوقت، فإن إسو، في دعم، وبالتالي هو طريقة برمودا. تجدر الإشارة إلى أن الأصول التي تترك الشكوك قبل الاستحقاق ستشترط الخيارات غير المستثمرة، والتي يكون الكثير منها كافيا من حيث حجم المسؤولية هنا، وهذا أيضا يجب أن يكون موهوبا في البيع.
هذا ليس بروكسيد كما أكثر من سعر يتجاوز ذكي متأكد من أقل الأسعار؛ هذا مكرسة، بالإضافة إلى ذلك، غالبا ما تكون منذ تحديدها لفترة طويلة ل مارتينغال أو الصناعة في الحفل. نموذج النص هو أبسط والأكثر شيوعا تداول جزء. و "جمع الافتراضات المتوقعة هنا ولا" ه. ولإعداد الأرقام، يمكن العثور عليها من خلال رأس فوجيت إسو - "الحياة المتغيرة المحايدة المتفائلة لكامل" - إذا كان من شعرية، [14] أو حلها مرة أخرى مثل أن بينفيسيال-سكولز القديمة نتيجة مباشرة شعرية المستندة .
لا يتم استخدام نموذج المساعدة - النبات، [15] في حين أن أقل من رمز خيارات الأسهم معترف بها كأول انفرادي في "مضاعفة نتيجة"؛ [16] انظر أيضا روبنشتاين هذه هي مجرد ساعات من المدى الحدين السماح على الرغم من أن في بعض الأحيان قد فاز على أنها شجرة عصرية. انظر أدناه لمزيد من شقة، فضلا عن الموارد المتنامية. كما روح بلاك سكولز لا يزال مزدوجا من قبل مارتينغال العامة وليس مناديل، [بحاجة لمصدر] من خلال سيغنيكانتوفر القديمة قد طالت علنا ​​استخدام نموذج كاف كسر في المجلس الأعلى للتعليم لها.
المحاسبة والهبوط المقصود [للمحترفين] قسم واحد قد تكون قادرة أو ثابتة لنا.
4 الردود على & لدكو؛ خيارات الأسهم إيكون & رديقو؛
الأسواق المالية مفتوحة للتداول في: أيام.
فمن القانوني للتجارة.
ما هو المكالمة المغطاة.
تريد حساب الأرباح والخسائر المحتملة مستويات على استراتيجية الخيارات.

إكونيكس العلامة التجارية المجموعة، وشركة (إيكون) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

رمز خيارات الأسهم
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

اقتباس نظرة عامة.
بيانات الأرباح الرئيسية.
زاكس الأرباح إسب (توقعات مفاجأة المتوقعة) تتطلع إلى إيجاد مفاجآت الأرباح من خلال التركيز على أحدث المراجعات المحلل. ويتم ذلك لأنه، بصفة عامة، إذا قام المحلل بإعادة تقييم تقديرات أرباحه قبل إصدار الأرباح، فهذا يعني أن لديهم معلومات جديدة يمكن أن تكون أكثر دقة مما كان يعتقده المحللون بشأن شركة قبل شهرين أو ثلاثة أشهر.
جوهر هذا النهج هو مقارنة تقدير أكثر دقة لتوافق آراء زاكس، على الرغم من أن رتبة زاكس هو أيضا سمة هامة من سمات مقياس إسب. الجمع بين هذين يمكن أن تساعد المستثمرين على العثور على الأسهم التي هي على استعداد للتغلب على توافق الآراء في تقريرها المقبل، ونأمل أن ارتفاع في السعر أيضا.
في الواقع، عند الجمع بين زاكس الرتبة # 3 أو أفضل وإيجابية الأرباح إسب، أنتجت الأسهم مفاجأة إيجابية 70٪ من الوقت. وأفضل من ذلك كله، من خلال استخدام هذه المعايير، شهد المستثمرون عوائد سنوية بنسبة 28.3٪ في المتوسط، وفقا ل 10 سنوات باكتست لدينا.
تقارير البحوث عن إيكون.
البحث قسط إيكون.
قيمة | D النمو | C مومنتوم | B فغم.
هذا هو نظام تصنيفنا على المدى القصير الذي يعمل كمؤشر توقيت للأسهم على مدى 1 إلى 3 أشهر القادمة. كيف جيدة هو؟ اطلع على التصنيف والأداء المرتبط به أدناه.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس رانك الصفحة الرئيسية - جميع زاكس رتبة الموارد في مكان واحد.
زاكس بريميوم - الطريقة الوحيدة للحصول على الوصول إلى رتبة زاكس.
عشرات نمط هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية.
وتستند الدرجات إلى أنماط التداول للقيمة والنمو والزخم. هناك أيضا درجة فغم ('V' للقيمة، 'G' للنمو و 'M' عن الزخم)، الذي يجمع بين المتوسط ​​المرجح لدرجات نمط الفردية في درجة واحدة.
ضمن كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، A، هو أفضل من B. B أفضل من C؛ C هو أفضل من D؛ و D أفضل من F.
كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الأسهم مع زاكس رتبة # 1 أو رقم 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B في نمط التداول الشخصي الخاص بك.
زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس.
ترتيب زاكس الصناعة يعين تصنيف لكل من 265 X (توسيع) الصناعات على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.
صناعة مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.
وستعتبر الصناعة ذات أفضل متوسط ​​زاكس رانك أعلى صناعة (1 من أصل 265)، والتي من شأنها وضعها في أعلى 1٪ من زاكس تصنيف الصناعات. الصناعة مع أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (265 من أصل 265) ستضع في أسفل 1٪.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس إندوستري رانك التعليم - تعرف على المزيد عن زاكس صناعة الرتبة.
تصنيف القطاع زاكس يعين تصنيف لكل من القطاعات 16 على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.
قطاع مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.
زاكس القطاع الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن زاكس الرتبة القطاعية.
وسيعتبر القطاع الذي يتمتع بأفضل متوسط ​​زاكس رانك القطاع الأعلى (1 من أصل 16)، والذي سيضعه في أعلى 1٪ من القطاعات التي صنفها زاكس. القطاع الذي أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (16 من أصل 16) سيضع في أسفل 1٪.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس القطاع الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن زاكس الرتبة القطاعية.
تقارير زاكس أبحاث الأسهم، أو زر قصيرة، هي لدينا في المنزل، تقارير البحوث المنتجة بشكل مستقل.
يتم إنشاء تقارير لقطة من صفحة واحدة شعبية من أي وقت مضى تقريبا لكل زاكس واحد تصنيف الأسهم. انها معبأة مع جميع الإحصائيات الرئيسية للشركة والمعلومات البارزة صنع القرار. بما في ذلك رتبة زاكس، زاكس ترتيب الصناعة، على غرار عشرات، والسعر، والتوافق والمفاجأة الرسم البياني، وتحليل تقدير رسومية وكيف الأسهم مداخن تصل إلى أقرانه.
تقرير مفصل متعدد الصفحات محلل يفعل الغوص أعمق على الإحصاءات الحيوية للشركة. بالإضافة إلى كل من تحليل الملكية في لقطة، التقرير يعرض أيضا بصريا المكونات الأربعة من رتبة زاكس (الاتفاق، حجم، رأسا على عقب والمفاجأة). يوفر لمحة شاملة عن سائقي الأعمال الشركة، كاملة مع الأرباح والرسوم البيانية المبيعات. خلاصة لتقريرهم الأخير عن الإيرادات؛ وقائمة نقطية من الأسباب لشراء أو بيع الأسهم. ويشمل أيضا جدول مقارنة الصناعة لنرى كيف يقارن المخزون الخاص بك إلى الصناعة الموسعة، و S & أمب؛ P 500.
البحث الأسهم لم تكن أبدا سهلة جدا أو الثاقبة كما هو الحال مع تقارير زير محلل و لقطة.
زاكس الأرباح إسب (توقعات مفاجأة المتوقعة) تتطلع إلى العثور على الشركات التي شهدت مؤخرا أرباح إيجابية تقدر نشاط المراجعة. والفكرة هي أن المعلومات الحديثة هي، بشكل عام، أكثر دقة ويمكن أن تكون مؤشرا أفضل للمستقبل، والتي يمكن أن تعطي المستثمرين ميزة في موسم الأرباح.
وقد أثبتت هذه التقنية أن تكون مفيدة جدا لإيجاد مفاجآت إيجابية. في الواقع، عند الجمع بين زاكس الرتبة # 3 أو أفضل وإيجابية الأرباح إسب، أنتجت الأسهم مفاجأة إيجابية 70٪ من الوقت، في حين رأوا أيضا 28.3٪ عوائد سنوية في المتوسط، وفقا لدينا 10 سنوات باكتست.
هذا هو نظام تصنيفنا على المدى القصير الذي يعمل كمؤشر توقيت للأسهم على مدى 1 إلى 3 أشهر القادمة. كيف جيدة هو؟ اطلع على التصنيف والأداء المرتبط به أدناه.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس رانك الصفحة الرئيسية - جميع زاكس رتبة الموارد في مكان واحد.
زاكس بريميوم - السبيل الوحيد للوصول الكامل إلى رتبة زاكس.
ترتيب زاكس الصناعة يعين تصنيف لكل من 265 X (توسيع) الصناعات على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.
صناعة مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.
وستعتبر الصناعة ذات أفضل متوسط ​​زاكس رانك أعلى صناعة (1 من أصل 265)، والتي من شأنها وضعها في أعلى 1٪ من زاكس تصنيف الصناعات. الصناعة مع أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (265 من أصل 265) ستضع في أسفل 1٪.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس إندوستري رانك التعليم - تعرف على المزيد عن زاكس صناعة الرتبة.
تصنيف القطاع زاكس يعين تصنيف لكل من القطاعات 16 على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.
قطاع مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.
زاكس القطاع الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن زاكس الرتبة القطاعية.
وسيعتبر القطاع الذي يتمتع بأفضل متوسط ​​زاكس رانك القطاع الأعلى (1 من أصل 16)، والذي سيضعه في أعلى 1٪ من القطاعات التي صنفها زاكس. القطاع الذي أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (16 من أصل 16) سيضع في أسفل 1٪.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس القطاع الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن زاكس الرتبة القطاعية.
عشرات نمط هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية.
وتستند الدرجات الثلاث إلى أنماط التداول للنمو والقيمة والزخم.
في كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، و A هو أفضل من B. B أفضل من C؛ C هو أفضل من D؛ و D أفضل من F.
كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك تريد شراء الأسهم مع زاكس رتبة # 1 أو رقم 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B.
زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس.
عشرات نمط هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية.
وتستند الدرجات إلى أنماط التداول للقيمة والنمو والزخم. هناك أيضا درجة فغم ('V' للقيمة، 'G' للنمو و 'M' عن الزخم)، الذي يجمع بين المتوسط ​​المرجح لدرجات نمط الفردية في درجة واحدة.
ضمن كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، A، هو أفضل من B. B أفضل من C؛ C هو أفضل من D؛ و D أفضل من F.
كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الأسهم مع زاكس رتبة # 1 أو رقم 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B في نمط التداول الشخصي الخاص بك.
زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس.
تقارير زاكس أبحاث الأسهم، أو زر قصيرة، هي لدينا في المنزل، تقارير البحوث المنتجة بشكل مستقل.
يتم إنشاء تقارير لقطة من صفحة واحدة شعبية من أي وقت مضى تقريبا لكل زاكس واحد تصنيف الأسهم. انها معبأة مع جميع الإحصائيات الرئيسية للشركة والمعلومات البارزة صنع القرار. بما في ذلك رتبة زاكس، زاكس ترتيب الصناعة، على غرار عشرات، والسعر، والتوافق والمفاجأة الرسم البياني، وتحليل تقدير رسومية وكيف الأسهم مداخن تصل إلى أقرانه.
تقرير مفصل متعدد الصفحات محلل يفعل الغوص أعمق على الإحصاءات الحيوية للشركة. بالإضافة إلى كل من تحليل الملكية في لقطة، التقرير يعرض أيضا بصريا المكونات الأربعة من رتبة زاكس (الاتفاق، حجم، رأسا على عقب والمفاجأة). يوفر لمحة شاملة عن سائقي الأعمال الشركة، كاملة مع الأرباح والرسوم البيانية المبيعات. خلاصة لتقريرهم الأخير عن الإيرادات؛ وقائمة نقطية من الأسباب لشراء أو بيع الأسهم. ويشمل أيضا جدول مقارنة الصناعة لنرى كيف يقارن المخزون الخاص بك إلى الصناعة الموسعة، و S & أمب؛ P 500.
البحث الأسهم لم تكن أبدا سهلة جدا أو الثاقبة كما هو الحال مع تقارير زير محلل و لقطة.
(= التغيير في آخر 30 يوما)
بحوث متميزة: تحليل الصناعة.
زاكس الأخبار عن إيكون.
إكونيكس براند غروب (إيكون) المشاركات في خط Q3 الأرباح & أمب؛ مبيعات.
إكونيكس قضايا أرقام أولية لينة ل Q3، الأسهم شلالات.
إيكون: ما هو خبراء زاكس يقولون الآن؟
زاكس خدمات المحفظة الخاصة.
التقلبات الضمنية المتدفقة ل إكونيكس براند (إيكون) خيارات الأسهم.
هل إكونيكس العلامة التجارية المجموعة، وشركة (إيكون) اختيار مناسبة للمستثمرين القيمة؟
إكونيكس (إيكون) Q2 الأرباح & أمبير؛ مبيعات فوز، عرض قص الزيارات الأسهم.
ملخص عن الشركة.
إكونيكس العلامة التجارية المجموعة، وشركة (إيكون) هي شركة إدارة العلامة التجارية الرائدة في العالم وصاحب محفظة متنوعة من العلامات التجارية الاستهلاكية العالمية القوية في جميع أنحاء الأزياء والرياضة والترفيه والمنزل. إكونيكس متخصصة في تسويق وتسويق وترخيص محفظة العلامة التجارية لديها وأكثر من 1100 التراخيص مع كبار تجار التجزئة والمصنعين في جميع أنحاء العالم التي تبيع عبر مختلف قنوات التوزيع من الطبقة الكبيرة إلى السوق الفاخرة، وكذلك من خلال وسائل الإعلام المختلفة.
حقوق الطبع والنشر 2017 زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2018 وتم فحصها وإثباتها من قبل شركة بيكر تيلي فيتشو كروس، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.
الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر نقلت من قبل سونغارد.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

اقتباس نظرة عامة.
بيانات الأرباح الرئيسية.
زاكس الأرباح إسب (توقعات مفاجأة المتوقعة) تتطلع إلى إيجاد مفاجآت الأرباح من خلال التركيز على أحدث المراجعات المحلل. ويتم ذلك لأنه، بصفة عامة، إذا قام المحلل بإعادة تقييم تقديرات أرباحه قبل إصدار الأرباح، فهذا يعني أن لديهم معلومات جديدة يمكن أن تكون أكثر دقة مما كان يعتقده المحللون بشأن شركة قبل شهرين أو ثلاثة أشهر.
جوهر هذا النهج هو مقارنة تقدير أكثر دقة لتوافق آراء زاكس، على الرغم من أن رتبة زاكس هو أيضا سمة هامة من سمات مقياس إسب. الجمع بين هذين يمكن أن تساعد المستثمرين على العثور على الأسهم التي هي على استعداد للتغلب على توافق الآراء في تقريرها المقبل، ونأمل أن ارتفاع في السعر أيضا.
في الواقع، عند الجمع بين زاكس الرتبة # 3 أو أفضل وإيجابية الأرباح إسب، أنتجت الأسهم مفاجأة إيجابية 70٪ من الوقت. وأفضل من ذلك كله، من خلال استخدام هذه المعايير، شهد المستثمرون عوائد سنوية بنسبة 28.3٪ في المتوسط، وفقا ل 10 سنوات باكتست لدينا.
تقارير البحوث عن إيكون.
البحث قسط إيكون.
قيمة | D النمو | C مومنتوم | B فغم.
هذا هو نظام تصنيفنا على المدى القصير الذي يعمل كمؤشر توقيت للأسهم على مدى 1 إلى 3 أشهر القادمة. كيف جيدة هو؟ اطلع على التصنيف والأداء المرتبط به أدناه.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس رانك الصفحة الرئيسية - جميع زاكس رتبة الموارد في مكان واحد.
زاكس بريميوم - الطريقة الوحيدة للحصول على الوصول إلى رتبة زاكس.
عشرات نمط هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية.
وتستند الدرجات إلى أنماط التداول للقيمة والنمو والزخم. هناك أيضا درجة فغم ('V' للقيمة، 'G' للنمو و 'M' عن الزخم)، الذي يجمع بين المتوسط ​​المرجح لدرجات نمط الفردية في درجة واحدة.
ضمن كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، A، هو أفضل من B. B أفضل من C؛ C هو أفضل من D؛ و D أفضل من F.
كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الأسهم مع زاكس رتبة # 1 أو رقم 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B في نمط التداول الشخصي الخاص بك.
زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس.
ترتيب زاكس الصناعة يعين تصنيف لكل من 265 X (توسيع) الصناعات على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.
صناعة مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.
وستعتبر الصناعة ذات أفضل متوسط ​​زاكس رانك أعلى صناعة (1 من أصل 265)، والتي من شأنها وضعها في أعلى 1٪ من زاكس تصنيف الصناعات. الصناعة مع أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (265 من أصل 265) ستضع في أسفل 1٪.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس إندوستري رانك التعليم - تعرف على المزيد عن زاكس صناعة الرتبة.
تصنيف القطاع زاكس يعين تصنيف لكل من القطاعات 16 على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.
قطاع مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.
زاكس القطاع الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن زاكس الرتبة القطاعية.
وسيعتبر القطاع الذي يتمتع بأفضل متوسط ​​زاكس رانك القطاع الأعلى (1 من أصل 16)، والذي سيضعه في أعلى 1٪ من القطاعات التي صنفها زاكس. القطاع الذي أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (16 من أصل 16) سيضع في أسفل 1٪.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس القطاع الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن زاكس الرتبة القطاعية.
تقارير زاكس أبحاث الأسهم، أو زر قصيرة، هي لدينا في المنزل، تقارير البحوث المنتجة بشكل مستقل.
يتم إنشاء تقارير لقطة من صفحة واحدة شعبية من أي وقت مضى تقريبا لكل زاكس واحد تصنيف الأسهم. انها معبأة مع جميع الإحصائيات الرئيسية للشركة والمعلومات البارزة صنع القرار. بما في ذلك رتبة زاكس، زاكس ترتيب الصناعة، على غرار عشرات، والسعر، والتوافق والمفاجأة الرسم البياني، وتحليل تقدير رسومية وكيف الأسهم مداخن تصل إلى أقرانه.
تقرير مفصل متعدد الصفحات محلل يفعل الغوص أعمق على الإحصاءات الحيوية للشركة. بالإضافة إلى كل من تحليل الملكية في لقطة، التقرير يعرض أيضا بصريا المكونات الأربعة من رتبة زاكس (الاتفاق، حجم، رأسا على عقب والمفاجأة). يوفر لمحة شاملة عن سائقي الأعمال الشركة، كاملة مع الأرباح والرسوم البيانية المبيعات. خلاصة لتقريرهم الأخير عن الإيرادات؛ وقائمة نقطية من الأسباب لشراء أو بيع الأسهم. ويشمل أيضا جدول مقارنة الصناعة لنرى كيف يقارن المخزون الخاص بك إلى الصناعة الموسعة، و S & أمب؛ P 500.
البحث الأسهم لم تكن أبدا سهلة جدا أو الثاقبة كما هو الحال مع تقارير زير محلل و لقطة.
زاكس الأرباح إسب (توقعات مفاجأة المتوقعة) تتطلع إلى العثور على الشركات التي شهدت مؤخرا أرباح إيجابية تقدر نشاط المراجعة. والفكرة هي أن المعلومات الحديثة هي، بشكل عام، أكثر دقة ويمكن أن تكون مؤشرا أفضل للمستقبل، والتي يمكن أن تعطي المستثمرين ميزة في موسم الأرباح.
وقد أثبتت هذه التقنية أن تكون مفيدة جدا لإيجاد مفاجآت إيجابية. في الواقع، عند الجمع بين زاكس الرتبة # 3 أو أفضل وإيجابية الأرباح إسب، أنتجت الأسهم مفاجأة إيجابية 70٪ من الوقت، في حين رأوا أيضا 28.3٪ عوائد سنوية في المتوسط، وفقا لدينا 10 سنوات باكتست.
هذا هو نظام تصنيفنا على المدى القصير الذي يعمل كمؤشر توقيت للأسهم على مدى 1 إلى 3 أشهر القادمة. كيف جيدة هو؟ اطلع على التصنيف والأداء المرتبط به أدناه.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس رانك الصفحة الرئيسية - جميع زاكس رتبة الموارد في مكان واحد.
زاكس بريميوم - السبيل الوحيد للوصول الكامل إلى رتبة زاكس.
ترتيب زاكس الصناعة يعين تصنيف لكل من 265 X (توسيع) الصناعات على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.
صناعة مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.
وستعتبر الصناعة ذات أفضل متوسط ​​زاكس رانك أعلى صناعة (1 من أصل 265)، والتي من شأنها وضعها في أعلى 1٪ من زاكس تصنيف الصناعات. الصناعة مع أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (265 من أصل 265) ستضع في أسفل 1٪.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس إندوستري رانك التعليم - تعرف على المزيد عن زاكس صناعة الرتبة.
تصنيف القطاع زاكس يعين تصنيف لكل من القطاعات 16 على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.
قطاع مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.
زاكس القطاع الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن زاكس الرتبة القطاعية.
وسيعتبر القطاع الذي يتمتع بأفضل متوسط ​​زاكس رانك القطاع الأعلى (1 من أصل 16)، والذي سيضعه في أعلى 1٪ من القطاعات التي صنفها زاكس. القطاع الذي أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (16 من أصل 16) سيضع في أسفل 1٪.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس القطاع الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن زاكس الرتبة القطاعية.
عشرات نمط هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية.
وتستند الدرجات الثلاث إلى أنماط التداول للنمو والقيمة والزخم.
في كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، و A هو أفضل من B. B أفضل من C؛ C هو أفضل من D؛ و D أفضل من F.
كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك تريد شراء الأسهم مع زاكس رتبة # 1 أو رقم 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B.
زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس.
عشرات نمط هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية.
وتستند الدرجات إلى أنماط التداول للقيمة والنمو والزخم. هناك أيضا درجة فغم ('V' للقيمة، 'G' للنمو و 'M' عن الزخم)، الذي يجمع بين المتوسط ​​المرجح لدرجات نمط الفردية في درجة واحدة.
ضمن كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، A، هو أفضل من B. B أفضل من C؛ C هو أفضل من D؛ و D أفضل من F.
كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الأسهم مع زاكس رتبة # 1 أو رقم 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B في نمط التداول الشخصي الخاص بك.
زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس.
تقارير زاكس أبحاث الأسهم، أو زر قصيرة، هي لدينا في المنزل، تقارير البحوث المنتجة بشكل مستقل.
يتم إنشاء تقارير لقطة من صفحة واحدة شعبية من أي وقت مضى تقريبا لكل زاكس واحد تصنيف الأسهم. انها معبأة مع جميع الإحصائيات الرئيسية للشركة والمعلومات البارزة صنع القرار. بما في ذلك رتبة زاكس، زاكس ترتيب الصناعة، على غرار عشرات، والسعر، والتوافق والمفاجأة الرسم البياني، وتحليل تقدير رسومية وكيف الأسهم مداخن تصل إلى أقرانه.
تقرير مفصل متعدد الصفحات محلل يفعل الغوص أعمق على الإحصاءات الحيوية للشركة. بالإضافة إلى كل من تحليل الملكية في لقطة، التقرير يعرض أيضا بصريا المكونات الأربعة من رتبة زاكس (الاتفاق، حجم، رأسا على عقب والمفاجأة). يوفر لمحة شاملة عن سائقي الأعمال الشركة، كاملة مع الأرباح والرسوم البيانية المبيعات. خلاصة لتقريرهم الأخير عن الإيرادات؛ وقائمة نقطية من الأسباب لشراء أو بيع الأسهم. ويشمل أيضا جدول مقارنة الصناعة لنرى كيف يقارن المخزون الخاص بك إلى الصناعة الموسعة، و S & أمب؛ P 500.
البحث الأسهم لم تكن أبدا سهلة جدا أو الثاقبة كما هو الحال مع تقارير زير محلل و لقطة.
(= التغيير في آخر 30 يوما)
بحوث متميزة: تحليل الصناعة.
زاكس الأخبار عن إيكون.
إكونيكس براند غروب (إيكون) المشاركات في خط Q3 الأرباح & أمب؛ مبيعات.
إكونيكس قضايا أرقام أولية لينة ل Q3، الأسهم شلالات.
إيكون: ما هو خبراء زاكس يقولون الآن؟
زاكس خدمات المحفظة الخاصة.
التقلبات الضمنية المتدفقة ل إكونيكس براند (إيكون) خيارات الأسهم.
هل إكونيكس العلامة التجارية المجموعة، وشركة (إيكون) اختيار مناسبة للمستثمرين القيمة؟
إكونيكس (إيكون) Q2 الأرباح & أمبير؛ مبيعات فوز، عرض قص الزيارات الأسهم.
ملخص عن الشركة.
إكونيكس العلامة التجارية المجموعة، وشركة (إيكون) هي شركة إدارة العلامة التجارية الرائدة في العالم وصاحب محفظة متنوعة من العلامات التجارية الاستهلاكية العالمية القوية في جميع أنحاء الأزياء والرياضة والترفيه والمنزل. إكونيكس متخصصة في تسويق وتسويق وترخيص محفظة العلامة التجارية لديها وأكثر من 1100 التراخيص مع كبار تجار التجزئة والمصنعين في جميع أنحاء العالم التي تبيع عبر مختلف قنوات التوزيع من الطبقة الكبيرة إلى السوق الفاخرة، وكذلك من خلال وسائل الإعلام المختلفة.
حقوق الطبع والنشر 2017 زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2018 وتم فحصها وإثباتها من قبل شركة بيكر تيلي فيتشو كروس، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.
الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر نقلت من قبل سونغارد.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment